التخطي إلى المحتوى
Ziggo Sport live نزال بدر هاري 2022 بث مباشر GLORY 80

تبث قناة Ziggo Sport live بث مباشر لمشاهدة نزال بدر هاري اليوم السبت 19 مارس 2022، في النزال الرئيسي لبطولة GLORY 80 العالمية للفنون القتالية، ويستعد البطل المغربي صاحب الـ37 عاماً، في أن يعود مرة أخري إلي المنافسة، بعدما خسر في النزال الأول ضد البطل الهولندي “أركاديوس جوسيك”، ويأمل في أن تعود ثقة جمهوره به مرة أخري، بعد الدعم الكبير الذي تلقاه خلال مباراته الأولى التب شهدت خروجه من النزل بالضربة القاضية.

وشهدت نزلات بدر هاري الأخيرة، نتائج غير مرضية، حيث آخر مواجهات له كانت سلبية للغاية، ولكن اليوم يسعى إلي إسعاد معجبيه، من خلال الفوز علي منافسه “أركاديوس جوسيك”، الذي أكد خلال حديثه في وقت سابق لاحدي القنوات التلفزيونية، أنه كان يعتبر هاري مثل أعلى له، ولكن بعد مواجهته، تخلي عن هذا المبدأ، ويأمل في تكرار سيناريو النزال الأول بينهما.

من جهة أخري، من المقرر أن يبدأ نزال بدر هاري ضد أركاديوس جوسيك، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والتاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة. ويجدر الذكر أن النزال لم يُعرض علي أي من القنوات الرياضية التلفزيونية العربية، بل يتم إذاعته فقط علي التردد المشفر الخاص ببعض القنوات الرياضية، والتي تقدم محتواها بشكل مدفوع لمن يرغب في المشاهدة.

في حين تم تسريب البث المباشر الخاص بقناة “Ziggo Sport live” علي الأنترنت، وأصبح البث متاحاً الآن إلكترونيًا، وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة، والذي يُعد البث الرئيسي لمعظم المنصات التي تبث نزال بدر هاري اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخري المتخصصة في نقل المباريات. ويُمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة بدر هاري اليوم السبت حصرياً من خلال النقر هنـــا، تلك المباراة التي ينتظرها عشاق الفنون القتالية، والآلاف من المغاربة بشكل عام.

يذكر أن اليوم السبت 19 مارس 2022، يشهد نزلات مثيرة لعدد من الأبطال المغاربة وهم (جمال بن صديق، نور الدين بن نوح، بدر هاري)، ويأمل المئات في مشاهدة جميع مباريات اليوم في بطولة غلوري 80 وغلوري 78 بالنسبة لجمال ونور، أبطال الفنون القتالية لمستقبل المغرب، والذين يقدمون أداءً رائعاً في هذه البطولة منذ بدايتها.

error: