التخطي إلى المحتوى

yalla shoot live wydad vs ahly Final 2022 بث مباشر
yalla shoot live wydad vs ahly Final 2022 بث مباشر

yalla shoot live wydad vs ahly Final 2022 بث مباشر، حيث تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، واحدة من أكثر اللقاءات الأفريقية المنتظرة كل موسم. ويلتقى الأهلي ضد منافسه الوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، في لقاء مرتقب بحماس من جانب عشاق كلا الفريقين.

“بعبع” أفريقيا، يسعى إلى تحقيق اللقب الثالث على التوالي، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، وجلب السعادة إلى عشاق المارد الأحمر. بل وأصبح أيقونة لدي الجماهير، التي تهتف باسمه في المدرجات، كما وأنه لاعب في أرض الميدان. وعرف جمهور الأهلي المصري، طعم البطولات، وأصبح ينافس بقوة على التواجد في المناصب الكبري، خاصة عقب تعيين موسيماني مديراً فنياً للحمر. ويجدر الإشارة إلى أن الأهلي دائماً مرشح عل كل بطولة يشارك فيها، ولكنه هذه المرة، يلعب بعناصر جيدة ومختلفة عن الأجيال السابقة.

وتصدر رابط yalla shoot wydad vs ahly Final 2022 – مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد في فاينل أفريقيا، بث مباشر “لايف”، الأكثر رواجاً في محركات البحث خلال الساعات الأخيرة. ويخوض الأهلي مباراة مختلفة هذا الموسم، مع منافس عنيد، يسعى إلى الوصول للنجمة الثالثة خلال مشواره الأفريقي، ولكنه يجد في ذلك صعوبة بالغة أمام منافس قوي.

yalla shoot live wydad vs ahly Final 2022 بث مباشر

تفوق الأهلي المصري، على منافسه الوداد المغربي، في تاريخ مواجهات كلا الفريقين بدوري الأبطال, حيث سبق للوداد وأن واجه الأهلي في 10 مباريات سابقة، وفي التفاصيل، أتضح أن المارد الأحمر فاز في 4 وتعادل في 4 وخسر في مباراتان. وحقق الأهلي الفوز على الوداد في مباراتان في العاصمة المغربية، ويتمسك بكل ما لديه من معنويات وطموح من أجل إسعاد الجماهير بالتتويج بالنجمة الحادية عشر.

كورة ستار مباراة الأهلي والوداد بث مباشر – مشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

ويُعد النادي الأهلي، من ضمن الأندية الأفريقية الأكثر مشاركة في مونديال العالم للأندية، كما أنه الفريق الأفريقي الوحيد، الذي حقق البرونزية العالمية للمركز الثالث في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: