الأخبار من المصدر إليك مباشرة

www labour idsc gov eg تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020

0

تفعيل رابط www labour idsc gov eg تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة ، حيث أتاحت الوزارة مؤخرًا رابطًا جديدًا من أجل أن يتمكنوا المواطنين من التسجيل والتحديث إلكترونيًا ، ومن خلال التقرير التالي ننشر لكم رابط تحديث البيانات مجانًا من خلال اللينك الرئيسي المعتمدة من القوى العاملة ، كما نكشف عن موعد صرف ال500 جنيه لشهر أكتوبر 2020.

رابط www labour idsc gov eg تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020

من الممكن لكم تحديث الدفعة الرابعة من منحة ال1500 جنيه و التي يتم صرفها علي ثلاث أشهر كل 30 يوم يتم منح المستفيد مبلغ 500 جنيه لمواجهة وباء كوررونا ، وحتى نستطيع التحديث إلكترونيًا الآن يتم ذلك من خلال هذه الخطوات.

الدخول إلي موقع وزارة القوى العاملة، مباشرةً إلي صفحة تحديث البيانات من خلال النقر علي هذا الرابط “من هنا” ، بعد ذلك سنجد خانات فارغة علينا بكتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

وبعد إدخال الرقم القومي الخاص بكم ، وكذلك باقي البيانات ، نقوم بالضغط علي “تحديث”، ولكن علينا التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح ، حتى تتم عملية التحديث بنجاح ، و بدء صرف ال500 جنيه شهريًا للعمالة المتضررة.

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة برئاسة الدكتور محمد سعفان ، تنتظر موعد محدد من قبل مجلس الوزارء ، ليكون الموعد النهائي لبدء صرف منحة ال500 جنيه للمعالة المتضررة من جائحة كورونا المستجد كوفيد-19 ، و عملت الوزارة خلال الفترة الماضية علي تسهيل كافة الأمور علي المواطنين من أجل إتمام عملية التسجيل و تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلي المكاتب للتحديث أو غيرها ، وإلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم طريقة و رابط تحديث البيانات في المرحلة الرابعة من منحة العمالة المتضررة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة.

شاهد أيضًا:

www.manpower.gov.eg استمارة تسجيل جاهزة pdf العمالة الغير منتظمة دفعة 4

 labour.idsc.gov.eg تسجيل العمالة الغير منتظمة – الدفعة الرابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.