الأخبار من المصدر إليك مباشرة

windy. com live اعصار شاهين بث مباشر

ننشر رابط متابعة موقع windy. com live، الذي يقوم بنشر بث مباشر حي لرصد تحركات وتتبع مسار اعصار شاهين، الذي وصفته عدد من وسائل الإعلام العربية والعالمية بـ”المدمر”.

وجاء إطلاق اسم المدمر، على إعصار شاهين، كونه تحول من إعصار استوائي إلي مداري، وتسبب في فيضانات عاليه تسيطر على السواحل بشكل كبير والمنازل هناك.

وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن إعصار شاهين، رحل علي أثره ما يقارب الـ 15 مواطنًا حتى الآن، فيما لم يتم الكشف عن حجم الخسائر المالية إلي وقتنا هذا.

ويعتبر موقع windy، الذي ننشر لكم رابط الدخول إليه الرسمي لمتابعه حاله وتحركات وتتبع مسار إعصار شاهين، واحدا من اكثر المواقع التي ترصد تحركات الأرصاد وتقلبات المناخ لحظه بلحظه وبشكل مستمر أونلاين و مجانا على شبكه الأنترنت.

عاجل المناخي حارس السيفي، ينشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تويتر، يرصد فيضان شديد يضرب عمان اليوم.

وتداول جانب آخر من مستخدمو تويتر، فيديو لظهور السحاب بشكل مختلف لأول مرة في عُمان، ولقي المقطع رواجاً واسعاً علي وسائل الإعلام.

windy. com live اعصار شاهين بث مباشر

ينشر “كايرو تايمز”، رابط موقع (windy)، لمعرفة تحركات إعصار شاهين في عُمان أول بأول، حيث يوفر لكم هذا الموقع، تقرير شبه لحظي لمعرفة حالة المناخ، وكذلك درجات الحرارة الحقيقة في كافة المدن، اعتماداً علي بيان هيئة الأرصاد الجوية: “من هنا“.

وجدير بالذكر أن عدد من المصادر، أكدت انه لم يسبق وأن شهدت عُمان مثل هذا الإعصار، الذي أطلقت عليه هيئه الأرصاد العالمية اسم شاهين، ولقبه مغردون علي صفحات التواصل الاجتماعي انستقرام و فيس بوك و تويتر و كذلك منصة سناب أسم “المدمر”، بعد تسببه في فيضان هائل في محافظه مسقط وعدد من المدن في عمان.

وهناك مصادر مطلعة، قالت أن الإعصار اصبح مقتربا كثيرا من دوله الإمارات العربية المتحدة.

يجدر الإشارة إلي أن هناك العديد من الأشخاص، يتساءلون عن هل سيؤثر الإعصار على مصر، ونفت هيئه الإرصاد الجوية، هذا الأنباء، مؤكدة أنه لن يؤثر أي من المحافظات، لأنه بعيد كل البُعد.

error: