التخطي إلى المحتوى
we own this city egybest الحلقة 1 مترجمة للعربية HD

ننشر رابط مشاهدة we own this city egybest الحلقة 1 مترجمة للعربية HD، بدون فواصل إعلانية، حيث أعلنت قناة HBO Max عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل، وتاريخ نزول أولى حلقاته بالتفصيل. ويجدر الإشارة إلى أن المسلسل، نال حالة كبيرة من الاهتمام في الشارع السعودي والمصري والجزائري خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ، وكان العشرات من الأشخاص، يترقبون إعلان التتر الخاص بالعمل، حتى إعلان اليوم موعد عرض أولى حلقاته.

we own this city مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل we own this city عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وأتضح أن المسلسل يتم إذاعته بشكل إلكتروني من خلال منصة HBO Max التي توفر خدماتها بشكل مدفوع، كما يعرض أسبوعياً أيام الأحد والخميس علي قناة أو إس إن مسلسلات فرست HD، وفيما يلي ينشر كايرو تايمز، مواعيد العرض الأولى حسب ما أفاد به موقع “elcinema“.

جهة العرض توقيت العرض
قناة OSN First HD – أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي الخميس 28 أبريل: 05:20 صباحاً، بتوقيت السعودية.

الأحد 1 مايو: 9:00 مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

منصة HBO Max الإثنين 25 أبريل 2022.

ممثلين مسلسل we own this city

يظهر في بطولة مسلسل we own this city، لفيف من الفنانين والفنانات منهم: داجمارا دومينزيك، ناثان كوربيت، دومينيك لومباردوزي، وآخرون من النجوم. وما يميز هذا العمل، أنه مستوحى من أحداث واقعية، ويتناول جرائم عناصر الشركة في مدينة بالتيمور الأمريكية، ويكشف عن تفاصيل سجن شاب من مواطني المدينة حتى وفاته، ومن وقتها اندلعت الجرائم علي المدينة، وأصبح الفساد يحيط بها من كل مكان وفي جميع مصالح الشرطة.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل ومشاهدة مسلسل we own this city فاصل إعلاني

we own this city egybest

سيتم نشر الحلقة الأولى من مسلسل we own this city  كاملة علي موقع ايجي بست، فور عرضها علي منصة HBO Max اليوم، ومن المتوقع أن تحدث صفحة منصة العرض، بالحلقة الأولى، عند الانتهاء من عرضها علي المنصة الأصلية. في حين يُمكن لكم الدخول إلي موقع منصة “HBO Max“، وبدء تفعيل حساب شخصي بمقابل 10 دولار كحد أقصي للمشاهدة شهرياً.

error: