الأخبار من المصدر إليك مباشرة

valerio cammarano ex wife من هي زوجة valerio cammarano السابقة

ينشر «كايرو تايمز»، معلومات تكشف لأول مرة حول من هي زوجة valerio cammarano ex wife السابقة، وحقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخراً بشأن زواجه من الممثلة البريطانية فانيسا كيربي.

حيث انتشرت العديد من الأنباء خلال الـ24 الأخيرة، مفادها زواج الصحفي فاليريو زوج مقدمة البرامج ريا أبي رشد الحالي، سابقًا من ممثلة بريطانية معروفة.

وانتشرت صورة الممثلة البريطانية فانيسا كيربي برفقة ريا أبي راشد، وبدت أبي راشد غاضبة من تلك المقابلة التي أجرتها معها، كونها طليقة زوجها الحالي، وذلك حسب ما زعمته الأنباء المنتشرة مؤخراً.

وردت ريا أبي راشد، علي تلك الصورة المتداولة علي صفحات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية مع البريطانية فانيسا، وكشفت أنها صورة مركبة وغير حقيقة بالمرة.

من هي زوجة valerio cammarano ex wife

وكشفت مصادر فنية مطلعة، أن valerio cammarano، لم يتزوج من الممثلة فانيسا كيربي، وكل ما يربط بينهما في حدود العمل فقط،  ومن المعروف أن مقدمة البرامج اللبنانية، ريا أبي راشد، متزوجة من الكاتب الصحفي فاليريو كامارانو، منذ عام 2011، وانجبت طفلة واحدة أطلقت عليها اسم “لولا”.

من هو فاليريو كامارانو

يُعد فاليريو كامارانو، هو كاتب صحفي، وهو أيضًا من شخصيات الأعمال الشهيرة، يحمل الجنسية الإيطالية، متزوج منذ 2011، من ريا أبي رشاد، مقدمة برامج عالمية لبنانية الأصل والمنشأ.

فارق العمر بين ريا أبي راشد وزوجها فاليريو

يجدر الإشارة أن هناك عشرات الأشخاص، يرغبون في معرفة كم عمر ريا أبي راشد، وما هي مواليدها، وتبين أنها من مواليد سنة 1977 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 44 عامًا، فيما أشارت مصادر مطلعة، أن زوجها رجل الأعمال الإيطالي، يكبرها من حيث العمر، ولم تحدد عمره بالتحديد.

اقرأ أيضًا: فاليريو زوج ريا تعرف علي من هي طليقة فاليريو فانيسا كيربي

error: