التخطي إلى المحتوى
ukraine vs russia war Live | بث مباشر وكالة الأنباء الروسية 2022
ukraine vs russia war Live

تبث وكالة الأنباء الروسية “بث مباشر” لحظات ukraine vs russia war Live حاسمة في تاريخ البلدين “أوكرانيا ضد روسيا”، وحالة من الصدمة يعيشها الملايين حول العالم، بعد اندلاع حرب عالمية ثالثة جارية حاليًا علي أنظار الجميع.

وأعلنت مصادر رسمية من أوكرانيا بتاريخ اليوم، عن مقتل ألف جندي روسي، وعن السيطرة علي 19 طائرة تابعة للقوات الروسية، بالإضافة إلي تدمير 80 مخزناً و516 آلية عسكرية تابعة لذات القوات الروسية.

ولا ترغب روسيا في أن تصبح أوكرانيا ضمن الدول الأعضاء في تحالف “الناتو” الذي تأسس عام 1949، ومن الشائع حول هذا التحالف أنه يضم 30 دولة جميعها تطل تحت سقف، وتهديد أي دولة من الدول المذكورة يعني تهديد الـ30 دولة الأخري. وفي حال نجاح أوكرانيا في الدخول إلي هذا التحالف عن طريق الولايات المتحدة الأمريكية، لم تنجح روسيا في الحصول علي غرضها الذي طالما تخطط لأخذه منذ سنوات.

ومع تصاعد الأزمة مؤخراً بين كلا البلدين، وعلم الجهات المختصة في روسيا أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، يسعى للانضمام إلي تحالف الناتو، وجه الرئيس الروسي بوتين القوات المسلحة الروسية التمركز في الحدود من أجل أن يكونوا علي استعداد في أي وقت للدخول إلي العاصمة كييف.

ukraine vs russia war Live

وتسود حالة من الفضول الكبير لدي المتابعون العرب لمعرفة آخر تطورات الأزمة الجارية بين روسيا وأوكرانيا، وما سيحدث بنهاية المطاف، كل هذه التفاصيل تجدونها من روابط البث المباشر المباشر التي نوفرها لحضراتكم أدناه، حتى تتمكنوا من مشاهدة كل ما هو جديد عبر الصحف الروسية والأوكرانية التابعة للسلطات من أرض الواقع.

 

وفي آخر تحديث نشرته وكالات الأنباء الأوكرانية، ذكرت من خلاله أن القوات المسلحة الروسية، نجحت في الدخول إلي العاصمة الأوكرانية “كييف”، وذرعت الرعب بين المواطنون. وحسب الصور المنتشرة علي وسائل الإعلام، فإن روسيا تبدو علي هامش احتلال العاصمة، بعدما تسببت بصواريخها في تشويش معالم المباني والطرق.

 

error: