الأخبار من المصدر إليك مباشرة

tharwa education gov dz 2021 resultat | موقع فضاء أولياء التلاميذ

أعلن موقع فضاء أولياء التلاميذ، عن تفعيل نتائج tharwa education gov dz 2021 resultat  إلكترونيًا عبر شبكة الأنترنت بشكل أونلاين من الممكن لكم العثور علي النتيجة الخاصة بكم الآن

وشدد أنه علي كافة أولياء الأمور اللجوء إلي الفضاء الخاص بالنتيجة، مشيراً أنه من خلال عملية التسجيل، تتمكنوا من الحصول علي النتائج بكل سهولة.

ووفرت مصادر تعليمية، المنصة الرسمية الجديدة التابعة لوزارة الوطنية التعليمية، والتي يُمكن من خلال الإطلاع علي فضاء الأولياء ومعرفة نتيجة الأبناء.

وتتمثل الخطوات في الدخول إلي الرابط المرفق لحضراتكم أدناه، ثم القيام بالتسجيل عن طريق بيانات ولي الأمر، ثم سيجد جدول معدل الابن بالدرجات كاملة.

tharwa education gov dz 2021 resultat

ويُعد موقع فضاء أولياء التلاميذ عبر رابط https://tharwa.education.gov.dz/ من أهم الكلمات البحثية التي يبحث عنها المواطنون في دولة الجزائر خلال الفترة الحالية، وذلك عقب تردد العديد من الأنباء التي تفيد بظهور النتائج، ولأن هناك الكثيرون من الطلاب كانوا ينتظرون موعد طرح النتيجة، فإن عملية الضغط علي موقع مستمرة، لذا يجب التنويه أنه في حالة توقف الموقع لا تقلق سوف يعيد العمل مرة أخري فيما بعد.

Tharwa education gov dz 2021 كشف النقاط تسجيل الدخول

في حالة الرغبة بالدخول و التسجيل إلكترونيًا في موقع كشف نقاط فضاء أولياء الأمور، كل ما عليكم هو التوجه إلي الرابط المرفق أعلاه، ثم القيام بعملية التسجيل و التي تتمثل في إدخال بيانات ولي أمر الطالب من الرقم التعريفي و كذلك كلمة المرور، ثم سيتم فتح صفحة المستخدم داخل موقع فضاء الأولياء للتلاميذ، تجدون ضمن قائمة الأقسام بالموقع نتائج، نضغط عليها وسيظهر لكم كافة النتائج المتعلقة.

الاستعلام عن نتائج الفصل الأول 2021 عبر موقع فضاء التلاميذ

وكشفت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، أن جميع النتائج عبر منصة الرقمنة المخصصة لفضاء أولياء التلاميذ توفر لحضراتكم النتائج بكل سهولة، حيث يتم تخطى عملية التسجيل، ثم ستجد باب النتائج متاح علي مدار الـ24، والذي من خلاله، تتمكنوا من الإطلاع علي معدل الأرقام.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، طريقة و رابط الحصول علي كشف معدل فضاء التلاميذ إلكترونيًا، كما أرفقنا لحضراتكم الرابط المعتمد من وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر.

موضوعات متعلقة:

فضاء أولياء التلاميذ 2021 الرابط المباشر لجميع المراحل التعليمية بالجزائر

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2021 محافظة القاهرة

error: