الأخبار من المصدر إليك مباشرة

teungueth ضد الزمالك موعد المباراة و القنوات المفتوحة الناقلة

0

موعد مباراة teungueth ضد الزمالك و القنوات المفتوحة الناقلة علي نايل سات بجودة عالية hd حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة المنتظرة يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

موعد مباراة teungueth ضد الزمالك و القنوات المفتوحة الناقلة

تقام مباراة الزمالك المصري ضد منافسه النسغالي نادي تونجيث في يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021 في إطار موجهات دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، علي أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، ويحتضنها استاد Stade Lat Dior.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021 ضد فريق Stade Lat Dior يتم بثها حصراً وبجودة متراضية عبر فضائية قناة مكسبي سبورت تي في المصرية المفتوحة علي نايل سات.

تردد Maksibi Sport الناقلة لمباريات الزمالك في دوري الأبطال 2021

وكان تساءل الكثيرون من عشاق ومتابعي القلعة البيضاء عن ما هو أحدث تردد لمشاهدة قناة Maksibi Sport مكسبي سبورت الناقلة لمباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في موسمه الجديد 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، ونرصد لكم التردد المجاني من خلال السطور التالية: التردد: 12207. علي أن يكون الاستقطاب: أفقي. من خلال النايل سات.

وتُعتبر قناة مكسبي من القنوات الفضائية المصرية المفتوحة والتي تم تدشينها خلال العام 2020 وتبث المسلسلات والبرامج الترفيهية وغيرها من الأمور، وتحظى بمتابعة كبيرة.

وتضم مجموعة نادي الزمالك المصري 3 أندية عربية وأفريقية قوية مثل الترجي التونسي ونادي مولوديه الجزائر، وفريق teungueth السنغالي.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2021

يحل نادي الزمالك المصري في المركز الثالث بمجموعته في دوري الأبطال والتي تضم كما ذكرنا لحضراتكم كلاً من (الترجي – مولوديه – teungueth )، وذلك برصيد نقطة واحدة حصل عليها الفريق خلال لقاءه ضد المولوديه بعد التعادل بينهما.يذكر أنه في حالة فوز الزمالك بهذه المباراة يصعد إلي النقطة 4 في صدارة مجموعته.

موضوعات ذات صلة:

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم HD.. توقيت الماتش

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر اليوم في أفريقيا 2021

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا 2021 علي نايل سات (المفتوحة)

اترك رد

error: Content is protected !!