الأخبار من المصدر إليك مباشرة

stream moe gov eg تسجيل في منصة البث المباشر للحصص الافتراضية التعليمية

إكمالا للجهود التي تعمل عليها وزارة التربية والتعليم في مصر تحت رئاسة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، حدثت تغير فى التعليم
بمصر في الفترة الماضية وهي إنشاء وزارة التربية والتعليم لـ”stream moe gov eg منصة البث المباشر للحصص الافتراضية التعليمية للعليم عن بُعد”.

أطلقت المنصة لطلاب فرع الثانوية بعد إيقاف عملية الدراسة بمدارس مصر لفترة أسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، والمنصة هي عبارة عن تطبيق بديلا لعملية استبدال الدراسة بالمدارس ، ولكن يجب ان تكون الكترونيا عبر زيارة الصفحة ويتواصل الطالب مع المعلم من اجل استكمال الحصص ومراجعة المنهج ، قبل أن ينطلق مارثون الاختبارات 2020 .

وزارة التربية والتعليم تسعي عاملة علي تحسينها عبر السنوات القادمة حيث من التطوير تكون عنصر هام فى منظمة التعليم ، عبر السنوات القادمة والمنصة تسعي علي تواصل الأستاذ مع الطالب فى امان لإكمال حصص الشرح .

من خلال طريقة التعليم عن بعد من خلال استخدام منصة ادمودو للتعليم إضافة إلي تدعيم التعاون خلال فرع للدراسة افتراضي علي الويب ، ليس هذا فقط ولكن هناك أيضا المنصة تسمح لوالد أمر الطالب ان يتابع ابنه ويتفاعل مع أصدقاءه ، ويستطيع ولى أمر الطالب ان يتابع الحصص الدروسية التي يمنحها له الأستاذ ومعرفة مستواه العلمي عبر الامتحانات التي يعطيها له .

رابط منصة بث مباشر الافتراضية 2020 ولهذا يرغب طلبة فرع الثانوي علي الوصول إلي رابط الصفحة الرسمية لمنصة بث مباشر للدروس الافتراضية ، لمعرفة ومشاهدة شرح المنهج عبر التعليم عن بعد وقبل بداية مارثون الاختبارات ويكون هذا وفق الأسس التعليمية الحديثة لممارسة مخرجات التعلم .

طريقة التسجيل علي stream moe gov eg منصة البث المباشر للحصص الافتراضية التعليمية كالتالي:

يقوم الطالب أولا بالنقر علي الرابط الرسمي لمنصة بث مباشر للدروس الافتراضية لطلبة ثانوي عام 2020 عبر الرابط الأتي من هنا .
ثانيا بعد ذلك الطالب يقوم بتحديد الفرع الدراسي الخاص به
ثالثا يقوم الطالب باختيار الفرع الدراسي الذي يتبعه
رابعا وبعد أن يتم جميع الخطوات السابقة ، سوف يظهر قدام الطالب جدول خاص بمواعيد البث المباشر لدروس التعليم خلال الأسبوع

شاهد أيضًا: منصة الحصص التعليمية والبث المباشر من وزارة التربية والتعليم ابتدائي إعدادي ثانوي

error: