الأخبار من المصدر إليك مباشرة

state gov lottery 2021 | نتائج اللوتري 2022 الرسمية

ننشر لكم رابط الحصول علي أسماء المقبولين في state gov lottery نتائج اللوتري 2021-2022 الرسمية، والذي أعلنت عنها السلطات الأمريكية خلال الفترة الماضية بالتزامن مع عيد الفطر.

حيث تم تفعيل رابط جديد من قبل أدارة موقع اللوتري الأمريكي للهجرة العشوائية، يشمل قائمة مفصلة بالأسماء الفائزة بمنحة هذا العام 2021.

وشددت مصادر مطلعة، علي ضرورة القيام بالتوجه إلي رابط موقع اللوتري الأمريكي، ومعرفة تفاصيل القبول من عدمه من أجل الحصول علي حقوف السفر.

وفي هذا الصدد، ننشر لحضراتكم الرابط الرسمي والوحيد عبر “كايرو تايمز”، لمعرفة ما إذا تم قبولكم في قائمة القبولات أما لا.

رابط state gov lottery نتائج اللوتري 2021-2022

إن عملية الحصول علي نتيجة القبول من عدمه في نتائج اللوتري الأمريكي 2021 تتمثل في الخطوات التالية الذهاب إلي الرابط التالي: من هنا، ثم نقوم بالنقر علي كلمة “check status”، ثم نضغط علي “بcontinue”، وسيطلب منا الموقع بعد ذلك ملء بعض البيانات منها رقم التأكيد الذي تم الحصول عليه عندما تم التسجيل وكذلك إدخال المواليد، وعقب الانتهاء ننقر علي كلمة “submit”.

ويُعتبر موقع https://dvprogram.state.gov/ من ضمن أهم المواقع الأكثر بحثًا في جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يمثل هذا التتبع المنصة الوحيدة للحصول والتسجيل في لوتوي 2021-2022 مجاناً والسفر إلي الولايات المتحدة.

ووفرنا لحضراتكم أعلاه لينك معرفة نتيجة اللوتري https://dvprogram.state.gov/ علي شبكة الأنترنت من خلال الموقع المعتمد من قبل مؤسسي هذا الصرح المميز.

من جانبه سجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية خلال الفترة الماضية، بحثًا عن لينك استخراج نتيجة لوتري أمريكا 2021 .

والجدير بالذكر أن الهجرة العشوائية لأمريكا، من أهم الأمور التي يحلم بها الكثيرون في دول الوطن العربي السودان و مصر و الكويت و السعودية و سوريا و تركيا، من أجل العمل هناك في احدي الوظائف المتوفرة.

كما أن رابط موقع https://dvprogram.state.gov/ يُعد الأكثر بحثًا في سلطنة عُمان و الكويت و السعودية و السودان و مصر اليوم، بالتزامن مع إعلان النتائج.

يجدر الإشارة بأن عملية التسجيل من أجل معرفة نتائج اللوتري الأمريكي 2021-2022 سهلة للغاية ووفرناها لكم أدناه.