الأخبار من المصدر إليك مباشرة

schools.madrasati.sa الموقع الرسمي منصة مدرستي 2022

نشرت وزارة التربية رابط تسجيل دخول إلي schools.madrasati.sa الموقع الرسمي منصة مدرستي، تزامناً مع بدء العام الجديد 2022 لعدد من المراحل الدراسية، علي رأسها “روضة الأطفال” تحت 12 عامًا.

وكشفت الوزارة في بيانها، أن جميع المراحل التعليمية، سوف تبدأ العام الدراسي المقبل 2022-1443، في الحضور المدرسي، مؤكدة أنه نظام العام الماضي انتهي.

وأوضحت أن نظام التعليم الإلكتروني سيتم تطبيقه فقط علي طلبة روضة الأطفال، الذين لم يتخطوا الـ12 عامًا.

وأكدت أنه جارى البحث للعام الدراسي الجديد 1443 والذي سوف يشهد تطور كبير في الحركة التعليمية في شتى أرجاء المملكة.

وفي ظل تطور أزمة وباء كورونا، سوف يتعايش رسميًا كافة فئات الشعب مع انتشار الوباء، وذلك مع تطبيق جميع الإجراءات التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية.

schools.madrasati.sa الموقع الرسمي منصة مدرستي 2022

وإليكم القراء الأعزاء أولياء الأمور للطلاب و الطالبات، طريقة التسجيل في موقع مدرستي من وزارة التعليم، كما نرفق لحضراتكم رابط مباشر للدخول إلي المنصة ومتابعة أهم الدروس المطروحة من قبل الأساتذة عبر الموقع.

قبل كل شئ يجب الدخول إلي المنصة، حيث وفرنا لكم الرابط الرسمي (من هنا)، بعد ذلك، ننقر علي كلمة “تسجيل دخول” في قائمة الموقع عند الدخول.

سيتطلب علي ولي الأمر، كتابة كافة البيانات المرغوب بها من الإيميل ورقم هاتف وأسم الطالب أو الطالبة وكذلك العنوان والمنطقة ورقم ولي الأمر وغيرها من التفاصيل التي تجدونها في بطاقة الهوية إذا لزم الأمر.

وبعد ذلك أي في الخطوة الأخيرة، سيتم إرسال رمز تفعيل الحساب، ويبدأ الطالب في مناقشة المعلمين والمعلمات علي موقع المنصة، وأيضًا الاستفادة من الدروس أونلاين، بشكل يومي.

وتسعى وزارة التربية والتعليم، في تيسير كافة الأمور علي الطلاب و الطالبات بمختلف المراحل التعليمية، ومع بدء العام الدراسي الجديد، من المتوقع أن يكون هناك عدة أمور مختلفة متميزة من أجل تطوير التعليم بالمملكة.

ويجدر الإشارة إلي أن السلطات في السعودية، توفر مناخ جيدة وبيئة أفضل من أجل تعليم الطلبة علي أسس التعليم المتطور وتصدر مركزاً تعليميًا أفضل من ذي قبل.

error: