التخطي إلى المحتوى

samifehri com مسلسل براءة – بث مباشر

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل براءة التونسي من خلال منصة samifehri com سامي الفهري، الإلكترونية التي تبث حلقات العمل أونلاين. والجدير بالذكر أن المسلسل، شهد منذ عرض أولى حلقاته، حالة كبيرة من الاهتمام، وأصبح العمل الدرامي الأبرز علي الساحة.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل براءة التونسي

يتساءل المئات من محبو دراما رمضان 2022 التونسية، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل براءة، الذي حصد حالة كبيرة من المشاهدات مؤخراً، وتبين أن المسلسل يتم عرضه بشكل يومي عقب أذان المغرب بتوقيت تونس،  من خلال فضائية قناة الحوار التونسية، ويتم إعادة الحلقة صباحاً. يذكر أن جميع الحلقات تم تنزيلها من خلال منصة سامي الفهري، الذي أعلن من خلال حساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن بث المسلسل كامل عبر منصته إضافة إلي الموسم الثاني من مسلسل الفوندو.

يتناول الموسم الأول من مسلسل براءة، قصة مميزة ومثيرة، حيث يتحدث عن وقت الثورة، ويناقش بعض القضايا التي كانت رائجة آنذاك، منها تعدد الزوجات والزواج الشرعي، وغيرها من الأمور التي يتحدث عنها العمل في الجزء الأول. يذكر أن المسلسل من إخراج وتأليف سامي الفهري، ويشارك في بطولته لفيف من نجوم الدراما التونسية علي رأسهم: ياسين بن قمرة، عزة سليمان، نجلاء بن عبدالله، ريم الرياحي، أميمة بن حفصية، أحلام فقيه، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

samifehri com مسلسل براءة

وينشر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي منصة سامي الفهري الإلكترونية https://samifehri.tn/، حتى تتمكنوا من مشاهدة الموسم الأول من مسلسل براءة، والجزء الثاني من مسلسل الفوندو كامل جميع الحلقات 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، كاملة وبجودة عالية hd، كل ذلك وأكثر من خلال زيارة الرابط التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: