الأخبار من المصدر إليك مباشرة

saffak موقع منصة صفك التعليمية الأردنية https://saffak.com/

يُعد رابط الدخول إلي موقع منصة صفك التعليمية الأردنية https://saffak.com ، من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب و المعلمين و المعلمات عبر محركات البحث خلال هذه الفترة لما توفره المنصة التعليمية من خدمات مجانية بشكل إلكتروني.

وفيما يلي نرصد لكم معلومات حول المنصة التعليمية وما هو الهدف من تدشينها عبر شبكة الإنترنت، و أيضًا ننشر لكم رابط دخول موقعها الإلكتروني.

  • هي منصة تعليمية أردنية معتمدة من وزارة التعليم، تعمل من أجل توفير الأدوات التعليمية التكنولوجية للمعلم و الطالب، و تسرع عملية التواصل بينهم، لما تبث محتواها الأكاديمي بكل مصدقيه ، تسعى إلي رابط الأدوات ف مكان واحد، من أجل تيسير المهمة التعليمية علي الطلاب و الطالبات.
  • ومن خلال ميزاتها العديدة ، تتيح منصة Saffak للمعلمين تطبيق أساليبهم الفريدة التي تناسب احتياجاتهم ، كما تتيح للطلاب التفاعل بسهولة مع معلميهم ومع بعضهم البعض. توفر المنصة أيضًا نظرة عامة مفيدة لإدارة المدرسة.
  • بوابة دخول واحدة للمعلمين والطلاب والإداريين للوصول إلى جميع الوحدات والأدوات اللازمة لتوفير تجربة تعليم عن بعد متميزة وفعالة.
  • تم تطوير وحدات Saffak بناءً على تعليقات أولياء الأمور والطلاب والمعلمين والمدارس ، وهي منصة موثوقة وآمنة وسهلة الاستخدام.
  • تجدون رابط موقع منصة صفك التعليمية الأردنية https://saffak.com/.. من هنا.

تشمل المنصة حوالي 10 أقسام مختلفة وهم :”بوابة إدارة المدرسة، بوابة المعلمين، بوابة الطالب، جدول الحصص، الصف الافتراضي (مباشر)، وحدة الدروس المصوّرة، الامتحانات الرقمية، الامتحانات غير المتصلة بالإنترنت، وحدة الواجبات، وحدة المحادثة”. جدير بالذكر أن المنصة يوجد بها باب للحصص الافتراضية، و ذلك حتى تتمكنوا من متابعة البث المباشر أول بأول.

اقرأ أيضًا: