التخطي إلى المحتوى

صدور “onefd.edu.dz resultat” نتائج المراسلة 2020.. أستعلم الآن

صدرت onefd.edu.dz resultat نتائج المراسلة 2020 في الجزائر للعام الدراسي الحالي، و يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021، و كان ينتظر الآلاف الأشخاص في الجزائر استخراج النتائج فور صدورها، و نتعرف من خلال التقرير التالي، علي كيفية الحصول علي النتيجة الخاصة بكم إلكترونيًا بالخطوات و الرابط.

و وفقًا لمصادر تعليمية مطلعة، فإن وزارة التربية الوطنية والتعليم والتكوين في الجزائر، قد انتهت مؤخراً من طرح كافة النتائج المتعلقة بالطلاب في مختلف المراحل التعليمية، و تيسيراً لهم، تم إعلان النتائج بشكل إلكتروني من أجل تفادي الإصابة بوباء كورونا المستجد.

onefd.edu.dz resultat نتائج المراسلة 2020

و حتى تتمكنوا من الاطلاع علي النتيجة الخاصة بكم من خلال رقم الطالب أو الطالبة ، إليكم الخطوات بالتفصيل كالتالي:

يتم في البداية الدخول إلي رابط الموقع التالي “من هنــــــــــــــا“، بعد الدخول نقوم بملء بيانات النتيجة منها الاسم والرقم ، مع متابعة باقي بيانات النتيجة، و بعد الانتهاء من تعبئة كافة البيانات بشكل صحيح نضغط علي “عرض النتيجة”، و علي الفور سيتم ظهور بيانات بالدرجات لكم.

وكان تساءل العديد مؤخراً عن موعد صدور النتائج، و الآن باتت متوفرة لكم بشكل إلكتروني وبكل سهولة يُمكن الحصول عليها، أما عن موعد بدء العام الدراسي 2021 في الجزائر، فأفاد مصدر مطلع عن بدؤه مع مرعاه الإجراءات الاحترازية و الوقائية من أجل الحد من تداعيات الوباء المنتشر.

والجدير بالذكر أنه من خلال رابط http://inscriptic.onefd.edu.dz/releve/matricule.php موقع نتائج المراسلة، و الذي خصصته وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، يُمكن لكافة الطلاب و أولياء الأمور استخراج النتائج من خلال إتباع الخطوات المرفقة أعلاه.

و يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في الجزائر، بعدما أستقر مجلس الوزراء برئاسة رئيس البلاد ، علي موعد الدخول المدرسي 2021 الجزائر.. تاريخ الدخول المدرسي 2021، وشمل القرار عدة اتجاهات أخري في الشأن التعليمي.

اقرأ أيضًا: نتائج المراسلة 2020 رابط الإطلاع على نتائج امتحان onefd المراسله 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: