الأخبار من المصدر إليك مباشرة

moe register emis gov eg نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 في مصر بالرابط الاصلي

0

moe register emis gov eg نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور طارق شوقي عن إتاحة رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات كل من الصف الأول الثاني العام والصف الثاني أيضا.

وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من التعرف والاطلاع على نتيجتهم الخاصة بهم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

كما أن الوزارة قد أوضحت أيضا انه من الممكن أن يستعلم الطالب عن نتيجته بكل سهولة فقط منن خلال رقم الجلوس أو اسمن الطالب.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر قد أعلن بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” انه سوف يتم رفع نتيجة الصف الأول والثاني لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021.

قد تشاهد أيضا: بوابة نتائج طلاب الأزهر 2021 برقم الجلوس في الحال من هنا

ويشار إلى أن عملية الاستعلام عن النتائج تتم بكل سهولة من خلال الانتقال إلى الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت ويتم إتباع كل التعليمات التي تظهر لك على الشاشة مع إدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بكل دقة مع مراجعتها بشكل جيد سواء كان رقم الجلوس أو الاسم.

moe register emis gov eg

وتتم العملية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والانتقال إلى المقرات المخصصة أو المدارس والاختلاط بالأشخاص.

هذا حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ومن الممكن الذهاب إلى الرابط المخصص للنتائج من خلال الضغط هنا.

error: Content is protected !!