الأخبار من المصدر إليك مباشرة

mafia cheat هكر ببجي الموقع الأصلي لتحميل الملف

ينشر “كايرو تايمز”، رابط تحميل ملف “mafia cheat”، حتى تتمكنوا من هكر لعبة ببجي للموبايل مجاناً، أونلاين علي شبكة الأنترنت دون أي مشاكل.

يذكر أن حجم ملف التهكير “125.07 kB”، وتم تنزيله لأول مرة علي احدي المتاجر الشهيرة في “غش” الألعاب، يوم الخميس 7 أكتوبر 2021.

وباتت لعبة ببجي موبايل، واحدة من أبرز الألعاب التي يرغب الآلاف من الشباب في تحميلها علي جهاز المحمول، وخصوصًا في ظل الأيام الحالية.

وكانت ترددت عدة أنباء في بعض المواقع المتخصصة في عالم الألعاب والتقنية بشكل عام، عن إضافة خدمة جديدة داخل اللعبة، يُمكن من خلالها تحقيق الربح، وتُعتبر من المميزات التي أصبحا رائجة في بعض الألعاب حاليًا.

عدد مستخدمي ببجي

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن عدد مستخدمي ببجي، مؤكدة أن عدد المستخدمون وصلوا لـ”400 مليون شخص”، وذلك حسب إحصائية تم نشرها عام 2017، ومن المتوقع أن تكون اللعبة كسرت هذا الرقم بمراحل عديدة في 2021.

mafia cheat هكر ببجي

حتى تتمكنوا من تحميل ملف التهكير عبر الجاهز الخاص بكم، كل ما عليكم هو القيام بالخطوات التالية، والتي أصبحت متوفرة وتعمل علي معظم الأجهزة.

الدخول إلي صفحة التحميل المباشرة، عن طريق النقر علي الرابط المرفق لحضراتكم أدناه «من هنا».

بعد ذلك نقوم بعملية سحب الملف، ونسخه أو تحميله في ملف اللعبة، وعلي الفور ستعمل معكم دون أي مشاكل.

والجدير ذكره، أن ملف التهكير يحتوى علي العديد من المفاجآت حسب ما زعمته المنصة الأصلية الناشرة لهذا الملف.

ما هي ببجي

تُعتبر لعبة ببجي موبايل، واحدة من أشهر الألعاب المتخصصة في ساحة المعارك في العالم، سيطرة بشكل كبير خلال العام الحالي والماضي علي عقول الشباب، وسرعان ما تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً واهتماماً في الشرق الأوسط ومنطقة الغرب كذلك.

error: