الأخبار من المصدر إليك مباشرة

labour.idsc.gov.eg تحديث بيانات الدفعة الرابعة 2020

0

يُعد رابط labour.idsc.gov.eg تحديث بيانات الدفعة الرابعة 2020، من أهم الأشياء التي يكثر عليها البحث من خلال محرك “جوجل” ، و بالتزامن مع إقتراب العام الجديد 2021 ، و الذي من المقرر أن ينتهى به صرف منحة ال500 جنيه ، وذلك حسب ما صرح به رئيس الجمهورية ، ومن جهتها ، فقط قررت وزارة القوى العاملة برئاسة الدكتور محمد سعفان ، أن يتم بدء عملية التسجيل ، حتى يتمكنوا المواطنين من تحديث البيانات الخاصة بكم ، و تلقي دعم 500 جنيه شهريًا حتى ثلاث أشهر ، حيث قدرت العمالة بمبلغ وقدرة 1500 جنيه ، علي أن يتم صرف 500 جنيه كل 30 جنيه ، والجدير بالذكر أن عملية الصرف تكون من خلال ماكينات الصرف الآلى المتواجدة في جميع ربوع مصر.

و نستعرض لكم من خلال السطور التالية رابط و خطوات  labour.idsc.gov.eg تحديث بيانات الدفعة الرابعة 2020 ، إلكترونيًا من خلال شبكة الإنترنت.

وحتى تتمكنوا من التسجيل و التحديث عليكم بهذه الخطوات كالتالي:

الدخول إلي رابط الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من أجل تحديث البيانات وكذلك يُتيح لكم عملية التسجيل ، و ذلك من خلال الرابط التالي “من هنا“.

بعد ذلك عليكم بتعبئة البيانات المطلوبة منكم ، علي رأسها كتابة الرقم القومي ، و كذلك أسم الام رباعي ، بالإضافة إلي بعض البيانات الآخري الهامة.

وكان أعلنت مصدر من داخل وزارة القوى العاملة ، بشأن موعد صرف منحة 500 جنه شهريًا ، مشيرًا أن الوزارة تنتظر إن يتم إنعقاد إجتماع بحضور رئيس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي من اجل الاستقرار علي موعد الصرف.

شاهد أيضًا: الآن متاح رابك www.manpower.gov.eg استمارة تسجيل جاهزة pdf العمالة الغير منتظمة دفعة 4

اترك رد

error: Content is protected !!