الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة labour.idsc.gov.eg

0

تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة labour.idsc.gov.eg ، لصرف مبلغ 500 جنية عن شهر أكتوبر 2020، وننشر لكم رابط التحديث المباشر بالنسبة للمتضررين والذين لم يحصلوا علي 500 جنية .

تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة labour.idsc.gov.eg

الآن وجب صرف الدفعة الرابعة من العمالة الغير منتظمة والتي يتم صرفها خلال أيام قليلة حيث من الممكن صرفها أخر هذا الشهر أكتوبر 2020 حيث تقوم اللجنة المشرفة والمنظمة والمختصة بصرف المنحة والتي سوف تقوم بتسليم منحة العمالة الغير منتظمة عن شهر أكتوبر وشهريين متتالين خلال أيام من الآن .

وتعلن اللجنة المتخصصة للجميع علي أن يقوموا بتحديث البيانات من خلال الموقع الذي ننشر رابطه هنا أسفل الخبر ومن خلاله يجب علي الجميع أن يقوموا بتحديث البيانات ولا يعتمدوا علي البيانات القديمة وذلك بعد قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أمر سيادته بتمديد المنحة حتى نهاية العام الحالي .

رابط تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

ومن المتوقع بدء التسجيل بالمنحة للعمالة الغير منتظمة خلال ساعات وسيتم الإعلان عن ذلك بموقع القوي العاملة ويجب علي الجميع متابعة موقع القوي العاملة حتى يتم التسجيل من جديد في المنحة وبحسب قرار مجلس الوزراء ووزارة القوي العامة واللجنة المختصة يجب إرفاق رقم التليفون المحمول الخاص بكل متقدم حتى يتم التواصل معه من خلاله .

وبرغم أن جائحة كورونا الآن لاتشكل خطورة علي العمل والعمال لكن حرص السيد الرئيس حفظه الله علي مساعدة العمال الذين تضرورا من جائحو كورنا علي أن يتم مد الصرف لهم حتى ديسمبر 2020 ومن حق كل المسجلين بالمنحة صرف الشهوة المتبقية من العام .

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت ذلك رسميا في أكثر من جهة وموقع في بيان رسمي بخصوص المد وبخصوص التسجيل وسرعة تحديث البيانات .

مد منحة العمالة الغير منتظمة

ومن الملاحظ جليا أن جميع الوزراء المعنيين يصرف المنحة متحمسون جدا لقرار السيد الرئيس بمد المنحة ويطالبون الجميع بوضع البيانات السليمة عند التسجيل حتى لايضيع طالب المنحة حقوقه في عملية التواصل بينه وبين اللجنة المنظمة للمنحة .

وقبل أن ننشر لكم رابط التحديث نؤكد لكم سرعة الدخول للموقع وتحديث البيانات حتى لا تضيع عليكم الفرصة وحرمانكم من صرف المنحة .

للدخول علي موقع تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة اضغط (labour.idsc.gov.eg)

 

قد يهمك ايضا

شروط العمالة الغير منتظمة 2020.. موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.