الأخبار من المصدر إليك مباشرة

Kuwait e-learning portal بوابة الكويت التعليمية | تسجيل دخول بالرابط والخطوات

Kuwait e-learning portal بوابة الكويت التعليمية ، هي تعتبر بوابة من أهم البوابات التعليمية في دولة الكويت ، ويتم عبرها إتاحة التعليم الالكتروني والتعليم الحديث عن بعد لجميع الفروع الدراسية في الكويت وسوف نوضح لكم فى هذا المقال ، تفاصيل عمل هذه المنصة والخدمات التي تقدمها وطريقة التسجيل للمعلم او للطالب ، كما ننشر رابط الدخول الرسمي.

منصة الكويت للتعليم تعتبر بوابة جديدة أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالكويت ويأتي ذلك لسعي سلطات دولة الكويت إلي الاعتماد علي التكنولوجية الحديثة ، من اجل الارتفاع بمستوى الطلبة والمدرسين إلي مكانه عالية وأيضا تقدم هذه البوابة خدمات عديدة .

تسجيل Kuwait e-learning portal بوابة الكويت التعليمية

من ضمن هذه الخدمات إتاحة الحصول علي كل مناهج الدراسة وأيضا تواصل الطالب بالمدرس وتواصل الطالب بزميله الطالب ، من اجل التسجيل في منصة الكويت التعليمية يرجي متابعة الطريقة الآتية:

أولا يتم الدخول إلي الصفحة الرسمية لمنصة التعليم الالكتروني الكويتية عبر شبكة الانترنت من هنا
ومن خلال الموقع الرئيسي للمنصة يتم النقر علي  ” لمعرفة الاسم المستخدم وكلمة السر انقر هنا “.

البداية بإدخال الرقم الخاص بالسجل والرقم المسلسل الذي يخص الطالب أو المدرس وبعد ذلك يتم النقر علي زر البحث وبهذا سوف تقوم الصفحة بعرض الاسم المستخدم وكلمة المرور التي تخص الطالب .

وبعد ذلك يتم الرجوع إلى الصفحة الرئيسية مرة ثانية ويتم اختيار الخدمة المناسبة وهي تشمل الطلبة وأولياء أمورهم والهيئة التعليمية وبعد ذلك يتم تسجيل معلومات الدخول التي حصل عليها من قبل .

وبعد ذلك يتم النقر علي إدخال وبهذا سوف يعبر المستخدم مباشرة إلي الصفحة الخاصة بكافة خدمات المنصة .

يذكر أن المنصة تتبع نظام التعليم عن بعد ومن خلال هذا النظام من الممكن أن يوفر بيئة دراسية بديلة للتعليم فى المدارس الحكومية ، وان المنصة أيضا تستخدم وسائل تعليمية حديثة لأجل ارتفاع الفائدة الذي يحصل عليها الدارسين خلال بوابة الكويت التعليمية ويمكن الذهاب إلي منصة الكويت التعليمية من خلال الرابط المرفق أعلاه ، مع العمل علي الخطوات الموضحة لكم.

شاهد أيضًا: حل كتاب الرياضيات للصف التاسع الفصل الاول 2020 الكويت

error: