الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv alooytv مسلسل لعبة الحبار مترجم للعربية أونلاين

قامت عدد من المنصات الإلكترونية، بتسريب حلقات مسلسل لعبة الحبار، المعروف إعلاميًا بـ «Squid Game»، منها joootv alooytv و ايجي بيست و كذلك ماي سيما.

وأعلن مخرج المسلسل الكوري “Squid Game”، الذي تم تصويره في كوريا الشمالية، عن بدء التحضير لعرض الجزء الثاني من المسلسل في القريب العاجل.

وتابع يقول أن مسلسل Squid Game، مكون من 9 حلقات فقط للموسم الواحد، مبيناً أن الحلقة الواحدة تصل مدتها إلي 60  دقيقة، بما يُعادل 18 حلقة بالمقارنة مع المسلسلات الأخري.

ونرفق لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط المشاهدة للمسلسل الكوري الممتع والأفضل “Squid Game”، بشكل أونلاين علي شبكة الأنترنت.

وكان أعلن القائمين علي منصة netflix، عرض المسلسلات والأعمال بجودة عالية HD، أن مسلسل لعبة الحبار، تصدر مؤخراً الأكثر مشاهدة عبر المنصة، وأكدت أن المسلسل تصدر الأكثر استماعاً في الولايات المتحدة الأمريكية منذ بدء عرض الحلقة الأولى.

وأشار موقع منصة netflix، الحاصل علي حقوق نشر وبث حلقات مسلسل لعبة الحبار Squid Game الأولى 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، عن القيمة الشهرية لمشاهدة كافة المسلسلات المعروضة، وذلك بسعر رمزي بلغ “50 ريال” شهريًا.

مسلسل لعبة الحبار joootv alooytv

يبحث الكثيرون عن كيفية مشاهدة المسلسل الكوري لعبة الحبار – Squid Game، مجاناً أون لاين، وجدير بالذكر أنه تم توفير رابط مباشر للمشاهدة بأعلي جودة عن طريق النقر علي الرابط التالي.

تألق الممثل الكوري لي جونغ جاي، عن دوره في مسلسل لعبة الحبار بشخصية “سيونغ جي هون”، ويُعد لي واحداً من ضمن النجوم المعروفين في الساحة الدرامية الكورية واليابانية أيضًا، يبلغ من العمر 49 عامًا، ولد ونشأ في مدينة سول، وتخرج من جامعة “دونكوك”، أشتهر من خلال التمثيل، وكان يعمل كعارض أزياء.

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة الحبار، بجانب النجم المتألق لي جونغ جاي، لفيف من الفنانين والفنانات، لعل أبرزهم النجم بارك هاي -سو (40 عامًا)، ولد ونشأ في كوريا الجنوبية، ويُعتبر خريج جامعة دانكوك ، ولقي شهرة واسعة عن طريق ظهوره في الأعمال السينمائية عن الدرامية، ولكنه أجاد دوره في مسلسل لعبة الحبار.

error: