التخطي إلى المحتوى

joootv شباب البومب 10 حلقه 21 مشاهدة HD الآن أون لاين

joootv شباب البومب 10، مشاهدة أون لاين للحلقة الواحدة والعشرين 21 من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر للنجم الجميل فيصل العيسى، الذي خطف أنظار الجميع، منذ بدء عرض أولى حلقاته مسلسله الجديد في أحدث إصدار عبر فضائية قناة روتانا خليجية.

أحداث الحلقة 21 من شباب البومب

حملت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل شباب البومب 10 عنوان “العميل أولاً”، وتطورت فيها الأحداث بشكل مثير، حيث قرر عامر وأصدقائه تقديم المساعدة لـ”عزوز”، من أجل إحياء السوبر ماركت الخاص بعائلته من جديد، بعدما مر مؤخراً بأمور تسببت في تدهور وضعه، ولكن عامر ورفاقه في موقف إنساني جديد يحسد عليه، قرر تقديم يد المساعدة. ولكن علي ما يبدو أن نية عامر والرفاق لم تكن تقديم المساعدة، حيث مر المحل بفترة صعبة للغاية بعد عودته، وتدهور أكثر من أي وقت مضى، ويقرر “عزوز”، أن ينتقم من عامر ورفاقه.

اقرأ أيضًا: قصة دور إبراهيم الحجاج في مسلسل رشاش العتيبي

روتانا خليجية بث مباشر

نشر الحساب الرسمي لقناة “روتانا خليجية”، عبر تطبيق التواصل “تويتر”، منشور تؤكد فيه إدارة القناة، أنها سوف تذيع حلقات المسلسل من خلال موقعها الإلكتروني، وذكرت أنه فور بدء العرض التلفزيون للمسلسل علي الشاشة، يتمكن جميع محبو العمل من الدخول إلي موقع القناة عبر رابط (rotana.net.live)، لمشاهدته بجودة عالية HD. والجدير بالذكر، أنه فور انقطاع البث التلفزيون، سوف يتوقف أيضًا البث الإلكتروني عن العمل، وفي حال خروج المسلسل إلي استراحة أو فاصل “إعلاني“، سوف يظهر الإعلان كذلك عبر موقع قناة روتانا خليجية.

ونوهت من جديد قناة روتانا خليجية، عن مواعيد عرض الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، حيث أكدت أنه تقرر بدء العرض الأول في تمام الساعة 06:45 مساءً، والعرض الثاني “الإعادة” عند الساعة الثالثة صباحاً حسب توقيت مكة المكرمة.

joootv شباب البومب 10

يقدم النجم فيصل العيسى، برفقة رفاقه، الذين يشاركونه في بطولة المسلسل منذ موسمه الأول، حالة استثنائية من المتعة. ويسعى صناع العمل، في موسمه الحادي عشر، في بناء قاعدة جماهيرية جديدة للمسلسل، بعدما وصل إلي مكانة متميزة من قلوب المشاهدين في منطقة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: