الأخبار من المصدر إليك مباشرة

eservices. cu. edu. eg موقع جامعة القاهرة || خدمات الطلاب

أعلنت جامعة القاهرة، عن الرابط الرسمي و الوحيد لدخول “eservices. cu. edu. eg ” البوابة الإلكترونية لخدمات طلاب جامعة القاهرة الرسمية عبر شبكة الإنترنت ، و نتعرف من خلال السطور التالية علي اللينك الرئيسي للدخول و الاستفادة من الخدمات الخاص بالطلاب و الطالبات داخل الموقع.

وكانت أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، عن الموعد الجديد لبداية العام الدراسي 2021 ، و أشارت أن موعد الدخول المدرسي لطلاب و طالبات الجامعات و المعاهد المعتمدة من الوزارة يكون في يوم السبت الموافق 17 أكتوبر/تشرين 2020 ، و أشارت أنه علي الطلبة توخي الإنتباه و الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

eservices. cu. edu. eg موقع جامعة القاهرة

من الممكن لكم الآن دخول الموقع الرسمي لخدمات الطلاب في جامعة القاهرة في شتى الكليات من خلال الضغط علي الرابط التالي “من هنا“.

يشار إلي أن شروط التي يتم من خلالها قبول طلب تحويل في جامعة القاهرة لعام 2020 ، علي رأسها يتوجب علي الطلاب إمتلاك أو قتياد حالة دراسية والتي تفيد بالكليات المحول منها، علي أن يتم مراعاة أنه يجب أن لا يقل التقدير عن “ممتاز” في حالة طلب تحويل إلي كلية الهندسة أو الكليات الطبية.
أما عن التقدير المطلوب من أجل التحويل للكليات العلمية فيكون “جيد جداً”، أما عن التقدير من أجل التحويل لكليات النظري يكون “جيد”.

ونذكر لكم من الخدمات التي تتوافر داخل الموقع الإلكتروني لجامعة القاهرة منها: خدمة التحويلات المركزية لطلاب البكالوريوس/الليسانس ، و أيضًا خدمة التحويلات المركزية لطلاب المؤهلات العليا ، وكذلك خدمة تقديم ملفات طلاب المدن ، و أيضًا خدمة TrueMe للحصول على حسابك لمنصة  Blackboard ، بالإضافة إلي العديد من الخدمات الآخري التي من شأنها تيسير الأمور علي الطلاب و الطالبات بالجامعة التي تُعتبر من أبرز الجامعات المصرية علي مر الأعوام السابقة ، كما أنها تتميز بالدؤرجة التعليمية ، و لالا نسي أنها تعطي البكالوريوس في تخصصات مختلفة ، و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير الذي أوضحنا لكم من خلاله طريقة و رابط الدخول إلي بوابة خدمات الطلاب و الطالبات في جامعة القاهرة.

شاهد أيضًا: مصاريف جامعة بدر 2021 ومواعيد الدراسة الجديدة من وزارة التعليم العالي

error: