الأخبار من المصدر إليك مباشرة

duckpack51 blogspot com ذبح الفتاة الفلبينية «البنت الفلبينية التي قطعوا رأسها» فيديو كامل مرعب tiktok

0

حصد مقطع فيديو ذبح الفتاة الفلبينية المعروف إعلاميًا بـ البنت الفلبينية التي قطعوا رأسها علي duckpack51 blogspot com tiktok ملايين المشاهدات.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة التي اهتزت لها وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، إقدام أحدهم علي ذبح فتاة من دولة الفلبين أثر نشرها لمقطع فيديو علي تيك توك من خلال حسابها الشخصي.

وحسب مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، أكدو أن الفتاة هي فلبينية الجنسية، وصل عدد متابعيها مؤخراً علي تيك توك إلي 100 ألف متابع، كانت تحرص علي نشر اليوميات و البث المباشر يوميًا لجمهورها، وخلال بثها لأحدث مقطع بتاريخ 6 يونيو 2021، ظهر بشكل مفاجئ اثنان من الرجال أعتدو عليها وقاموا باغتصابها من ثم ذبحوها بشكل وحشي.

وتداول نشطاء علي فيسبوك عبر منصة “videos و watch”، الفيديو الكامل لجريمة ذبح الفتاة الفلبينية «البنت الفلبينية التي قطعوا رأسها» duckpack51 blogspot com علي tiktok.

جدير بالذكر أن المقطع حقق انتشاراً واسعًا علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، كما نال مشاهدات عالية.

وعبر الآلاف المغردون من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا عن استيائهم الشديد تجاه المقطع، وسرعان ما تصدر مؤشر البحث خلال الساعات الماضية.

يشار إلي أن هناك الكثيرون من النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، طالبو الجهات المختصة بسرعة فتح تحقيق في هذه الجريمة.

اقرأ أيضًا: شاهد مقطع فيديو لاعبي مولودية الجزائر في ملهى ليلي مع فتاة

يذكر أن مقطع الذي الذي وثق لحظات قتل الفتاة، حقق ملايين المشاهدات علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وتأتي منصة المشاهير تيك توك في المقدمة، وكذلك منصة انستقرام و مواقع أخري عديدة منها فيسبوك و سناب شات و تويتر أيضًا.

بالإضافة إلي الآف التعليقات الحزينة حول الفتاة الفلبينية التي غادرت عالمنا اليوم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!