التخطي إلى المحتوى

وفاء مفتاح رزقي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
وفاء مفتاح رزقي ويكيبيديا

وفاء مفتاح رزقي ويكيبيديا ، هي إعلامية جزائرية معروفة اشتهرت بشكل كبير في الجزائر والوطن العربي من خلال تقديمها عدد مميز من القنوات العربية الجزائرية المختلفة وتمكن من تحقيق شهرة كبيرة في الجزائر والوطن العربي.

عن طريق هذه البرامج التي كانت تتحدث فيها دائما عن كافة المجالات وتتحدث أيضا عن أحوال البلاد فغي الجزائر والقرارات الجديدة سواء على المستوى الفني أو السياسي أو الاقتصادي وإعلام المواطنين بكل الأخبار الجديدة.

قد تشاهد أيضا: من هو زوج اميره الناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية وكافة المعلومات عنه

وظهرت هذه الإعلامية المشهورة في برامج عديدة في عدد من القمة المختلفة ليس في الجزائر فقط بل في كافة أنحاء الوطن العربي وكانت يتم طلبها لتقديم البرامج نظرا لخبرتها الكبيرة في هذا المجال وأنها كانت مبدعة بشكل كبير في البرامج التلفزيونية التي كانت تقدمها في مكمل المجالات.

وفاء مفتاح رزقي ويكيبيديا

وتم الإعلان بشكل رسمي مساء الأمس الاثنين 21 يونيو 2021 عن وفاة هذه الإعلامية القديرة بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه منذ سنين وهو مرض العضال.

وتوفت هذه الإعلامية مساء بالأمس بعد رحلة طويلة من العطاء وصنعت تاريخا باهرا لها وشهرة واسعة في الجزائر والوطن العربي عن عمر يناهز 47 سنة.

وشكل خبر الوفاة بالأمس ضجة كبيرة جدا على السوشيال ميديا بين جميع متابعيها ومحبيها، كما تقدمت العديد من الجهات الرسمية.

وعدد من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاتها متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسمنها فسيح جناته إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً