التخطي إلى المحتوى

من هو زوج نبيهة كراولي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
زوج نبيهة كراولي

زوج نبيهة كراولي ، تعتبر هذه الفنانة من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل واسع في دولة تونس على المستوى الفني وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

حيث أنها من المطربات التي دائما ما تعمل على تقديم أفضل الأغاني والأعمال التي دائما ما تنال إعجاب الجميع ويحبون استماعها دائما ومتابعتها لرؤية احدث حالاتها واحدث أعمالها وأغانيها الجديدة.

واشتهرت هذه الفنانة وتمكن من تكوين شعبية كبيرة بين الجماهير والمشاهدين في الوطن العربي عن طريق نشر أغانيها المختلفة على شاشات التلفاز التونسية والعربية.

قد تشاهد أيضا: كم عمر لجين حسن الحقيقي حتى سنة 2021.. مواليدها وهل متزوجة ؟

بالإضافة إلى النشر على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والذي يتابعها من خلاله عدد هائل من الأشخاص أيضا.

ولدت هذه الفنانة في مدينة قفصة من اكبر مدن تونس في القرن العشرين وتحمل الجنسية التونسية حيث مكان نشأتها وتربيتها من أم وأب تونسيان، وقدمت هذه الفنانة عدد كبير من الأغاني ولا تزال تقدم الأعمال حتى الآن على شاشة التلفزيون وعلى اليوتيوب أيضا.

وفي الفترة الأخيرة تزايدت التساؤلات حول بعض المعلومات الغامضة عن هذه الفنانة والتي لم تكن قد كشفت عنها من قبل في أي تصريح لها.

زوج نبيهة كراولي

ولكن بالفعل تجاوبت الفنانة مع هذه التساؤل وبكل ثقة وبكل تواضع مع الجمهور وكانت التساؤل متعلقة بزواجها.

وأوضحت الفنانة أنها لها تجربتين مع الزواج، حيث تزوجت للمرة الأولى كان من النجم التونسي المعروف ناجي ناجح عام 1986 وانفصلت عنه بعدها بالتراضي بين الطرفين وبدون أي عداوة، أما عن المرة الثانية فلم تكشف عنها الفنانة.

التعليقات

اترك تعليقاً