التخطي إلى المحتوى

مشاعل الشحي تبكي وتؤكد حقيقة الفيديو المنسوب اليها التفاصيل الكاملة
مشاعل الشحي و احمد خميس

مشاعل الشحي تبكي وتؤكد حقيقة الفيديو المنسوب اليها التفاصيل الكاملة ، بعد ما انتشر فيديو علي السوشيال ميديا ، وتم نشره في العديد من المواقع والمنصات خرجت الفنانة الإماراتية المعروفة مشاعـل الشحي ونفت كل مانسب إليها وقالت :

أن هذا الفيديو المنتشر ليس لها وانه لفتاة تشبهها وأكدت انها فنانة وإماراتية تعرف قدر مكانتها ومكانة بلادها ومن الصعب جدا أن تفعل مثل هذه الأفعال وان زوجها احمد خميس هو الآخر فنان شاب محترم ومعروف .

مشاعل الشحي مشاعل الشحي

ولن يصدق ابدا أن الفيديو المنتشر من اجل حصد المشاهدات والمنسوب لزوجته مفبرك ولفتاة تشبه النجمة الاماراتية المعروفة مشاعل الشحي .

وبعد نفيها مانسب اليها تعاطف معها الجميع حيث كانت تبكي وهي تتحدث والمشاهد الوعي يستطيع أن يقارن بين صوت الفنانة الجميلة مشاعل الشحي وبين الصوت الموجود في الفيديو المفبرك والمنسوب اليها .

وكانت هناك قصة متميزة لزواج مشـاعـل الشيحي من احمد خميس حيث خطبها وهم علي خشبة المسرح وبشكل مفاجيء امام الجمهور قال لها ” “عندنا عادات وتقاليد فأننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة”.

قد يهمك أيضا : فيديو اصابة ادم وناس الخطيرة .. شاهد

وماكان ردها عليه في نفس اللحظة إلا أن قالت ” أحمد أنا قلت لك من قبل.. أنا أكون لك أخت.. أكون لك أم.. أكون لك كل شيء ”

وكانت طريقة مختلفة للخطوبة ومغايرة أسعدت كل متابعيهم بشكل كبير .

ومن المعروف ان الفنانة بدأت تشق طريقها للفن منذ الصغر ولها اعمال كثيرة جدا متميزة .

كل التوفيق للفنانة الشابة الجميلة مشـاعل الشحي ولزوجها الفنان الراقي احمد خميس ونتمني لهم النجاح الدائم وهكذا دوما يدفع المشاهير ضريبة نجوميتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً