التخطي إلى المحتوى

سلمى الشامي مودل (صور).. ورابط دخول حساب سلمى الشيمي علي انستجرام

بعد ظهورها في الأهرامات، يبحث العديد عن صور سلمى الشامي مودل، و أيضًا رابط دخول حساب سلمى الشيمي علي انستجرام.

صور سلمى الشامي مودل ومعلومات عنها

حيث أنها أنها فتاة من مصر ، وتقيم بها حاليًا، تعمل الآن في مجال عرض الأزياء، و تميل إلي “الموديل”، كونها تقوم بالتقاط الصور في جلسات التصوير لها ، و يتم وضع هذه الصور علي أغلفة المنتجات.

اشتهرت من خلال ظهورها علي حسابها الرسمي علي انستقرام، لقت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية.

سلمى الشيمي سلمى الشيمي سلمى الشامي انستجرام سلمى الشيمي سلمى الشامي انستجرام سلمى الشيمي صور سلمى الشامي مودل

تُعد من عارضات الأزياء في مصر، الذين أستطاعوا أن يجذبوا الانتباه إليهم من خلال ظهورهم علي الانستا و حساب تيك توك الرسمي أيضًا، و الذي يحمل أسم “salma elshimy tik tok“.

تأتي جلسة تصويرها بجانب عربة الفاكهة “الموز”، و أيضًا جلسة تصويرها في الإهرامات من أكثر الجلسات التصويرية التي لقت مشاهدات و أستحسان كبيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سلمى الشيمي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Salma Elshimy

تاريخ ميلاد سلمى الشيمي كم عمرها

الجدير بالذكر أن المودل، سلمى الشيمي، عارضات الأزياء، الذين لا يفضلوا الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية سواء في تصريحاتها للإعلام أو حسابتها الختلفة علي تطبيقات (انستقرام – فيس بوك – تيك توك)، أو غيرها، فيما أشارت مصادر مطلعة أنها في العقد الثالث من العمر.

سلمى الشامي انستجرام

دشنت الموديل المصرية سلمى الشيمي، حسابًا شخصيًا عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و تحرص من خلاله ، علي نشر الصور و مقاطع الفيديو اليومية لها، و التي دومًا ما تلقي نسبة عالية من المشاهدات، وكان تساءل الكثيرون عن رابط دخول حسابها الرسمي علي الانستا ، و الذي تجدونه من خلال هذا اللينك: https://www.instagram.com/salma.elshimy.officiall ، و بهذا يُمكن لكم مطالعة آخر إطلالاتها عبر موقع المشاهير انستقرام.

شاهد أيضًا: بالفيديو.. شاهد| سقوط محمد رمضان في دبي أثناء سيره لاستلام الجائزة

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا إلي من خلاله ، عن معلومات حول العارضة سلمى الشيمي ، كما نشرنا لحضراتكم رابط دخول حساباتها المعتمدة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً