التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الاء الصديق أبنة محمد عبدالرزاق الصديق اليوم
وفاة الاء محمد عبدالرزاق الصديق

كشفت وسائل إعلام عربية، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، عن تفاصيل سبب وفاة الاء الصديق أبنة محمد عبدالرزاق الصديق، بعد مسيرة من النضال خلال مسيرتها.

وكانت الراحلة آلاء الصديق، من أشهر النشطاء في مجال الحقوق بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شهرة واسعة علي شبكة السوشيال ميديا.

ظلت آلاء الصديق حتى آخر لحظاتها تدافع عن والدها المعتقل محمد عبدالرزاق الصديق منذ 2012، وذلك من خلال نشرها لمقاطع فيديو عبر حساباتها الرسمية.

وشغلت آلاء عشرات المناصب طيلة حياتها لعل أبرزها رئيسة منظمة “مسقط” التي تهدف إلي الدفاع عن حقوق الإنسان وتحقيق المساواة، ويقع مقرها في انجلترا.

سبب وفاة الاء محمد عبدالرزاق الصديق

أعلن عشرات النشطاء والمغردون عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن رحيل الناشطة الحقوقية الإماراتية المعروفة آلاء الصديق عن عالمنا، ودشن مغردون هاشتاج يحمل عنوان آلاء الصديق في ذمة الله، لتمضي دقائق فقط حتى صعد الهاشتاج في الترند.

وتبين أن آلاء الصديق لقت وفاتها أثر تعرضها لحادث سير مؤسف في احدي شوارع لندن المدينة التي كانت تقيم بها قبل مماتها، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل أكثر خلال الساعات المقبلة.

وتضامن عشرات الأشخاص مع الناشطة آلاء الصديق عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر و انستقرام، حيث نعاها الكثيرون في الهاشتاج المتصدر حاليًا آلاء الصديق في ذمة الله.

شاهد: مريم المنصوري تقصف غزة الطيارة الاماراتية وتثير جدلاً واسعًا

التعليقات

اترك تعليقاً