التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الممثل عويض العتيبي بسبب مرض سرطان القولون
عويض العتيبي سرطان القولون

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات، أثر رحيل الناشط السعودي عويض العتيبي عن عالمنا، ويبحث البعض عن سبب الوفاة هل معاناته مع مرض سرطان القولون أم سبب آخر.

وتوفي اليوتيوبر والممثل السعودي عويّض العتيبي، مساء يوم السبت الموافق 12 من يونيو 2021، بعد صراع مع المرض الذي عاني منه منذ 2019، وتسبب في دخوله المستشفي مؤخراً، وتوفي هناك.

وكان أعلن عويض العتيبي عن إصابته بمرض “سرطان القولون”، وذلك عبر حسابه الشخصي علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، الأمر لذي أدي البعض في أن يشك بأنه توفي نتيجة هذا المرض، والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم تذكر أي من وسائل الإعلام تفاصيل في هذا الشأن.

ونشر عويض العتيبي عبر تويتر بتاريخ 2019 معلقًا :”الحمد لله. تم تشخيصي بمرض سرطان القولون، الحمد لله إن هذا الداء له علاج و تعالجوا منه ناس كثير.بتلاحظون تغير في شكلي وأتمنى ما تعلقون كثير و اللي أحتاجه منكم هو الدعاء و التشجيع فقط وما تنظروا لي نظرة شفقة لأني مو في حاجتها أبداً هذي الفترة، المهم دعواتكم عشان أرجع آكل مرقوق”.

وتابع :”ممتن لعظيم تغريداتكم التي لا يكاد شكري وتقديري إيصالها عبر الحروف، فلا يسعني سوى رفع يدي للإله سبحانه ثم الدعاء لكم. جزاكم الله خير وأسعدكم فرداً فرداً بمثلنا أسعدتموني”.

اقرأ أيضًا: عويض العتيبي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب الوفاة

التعليقات

اترك تعليقاً