التخطي إلى المحتوى

جنسية علي حميدة الحقيقية .. شاهد سبب وفاة و سن علي حميدة

نشرت مصادر مقربة، يوم الخميس 11 فبراير 2021، سن و جنسية علي حميدة الحقيقية التي تساءل عنها محبيه عقب وفاته اليوم بعض معاناته مع المرض.

سبب وفاة علي حميدة

أعلنت أسرة النجم علي حميده عن وفاته اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021، وأشارت وسائل الإعلام الكبري المصرية أن سبب وفاته كان المرض الذي أصيب به منذ فترة وأشدت عليه خلال الفترة الحالية مما أدي إلي رحيله عن عالمنا.

ما هي جنسية علي حميدة

وكان تساءل الكثيرون في مصر، عن ما هي الفنان علي حميده وما هي جنسيته، وهل أغنية لولاكي ليبية، وذكرت الـ”ويكيبيديا” أن الراحل يحمل الجنسية المصرية، مؤكدة أنه من مواليد محافظة مطروح.

كم سن علي حميدة

أما عن كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد أي مواليد الفنان الراحل علي حميدة، فهو من مواليد يوم 16 أبريل عام 1948 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 72 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

لولاكي علي حميدة

وتُعتبر أغنية لولاكي للفنان الراحل علي حميده، من أهم الأغنيات التي قام بطرحها في السوق، كما أنها حاصلة علي ملايين المشاهدات من خلال منصات نشر الأعمال الغنائية المختلفة وننشرها لكم اليوم.

وشكل خبر وفاة النجم علي حميدة اليوم صدمة بالنسبة للكثيرون من محبيه وجمهوره في الوطن العربي، فدشن المغردون علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسمه حزنًا علي وفاته، وعلق حساب المطرب Ahmed Shamy قائلاً :” خبر حزين جداً جدا …  اول اغنية احفظها و بغنيها في حفلاتي لحد دلوقتي و مفيش حد مش حافظها و اول البوم يكون عندي … الله يرحكم يا رب هتفضل في قلوبنا طول العمر ..  وداعاً النجم الكبير علي حميدة  ارجو الدعاء له “.

وقال حساب يحمل أسم Candle Light معلقًا علي وفاة الراحل :”لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفرله

ونشر حساب اجدد صور الفنانين :”وفاة الفنان الكبير علي حميدة بعد صراع طويل مع المرض ، اللهم يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

وقالت زهرة الكرز :”|لا اله الا الله د/علي حميده في ذمة الله ربنا يرحمك ياطيب ويدخلك فسيح جناتك ويثبتك عند السؤال “.

موضوعات لا تفوتك:

وفاة ايهاب توفيق قبل قليل عن عمر يناهز الـ55 عامًا.. «حقيقة أم شائعة»

شاهد : خبر وفاة حسن شاكوش عن عمر يناهز الـ33 عامًا اليوم

فيديو.. وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات تعرف علي التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً