التخطي إلى المحتوى

تايلور وارد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | ديانتها | taylor ward
تايلور وارد

ما هي ديانة تايلور وارد مسلمة أم مسيحية ويكيبيديا (بالإنجليزية: taylor ward)، تُعتبر تايلور عارضة أزياء، تحمل الجنسية البريطانية، وتبلغ من العمر 23 عامًا منذ 2021.

 تايلور وارد ويكيبيديا

والدتها من شخصيات الأعمال المعروفين، حيث قدرت ثروتها بـ42 مليون جنيه استرليني، ولديها من الأشقاء ثلاث هم (داربي وتشارلي وأستون)، أما عن والدها فكان لاعب كرة قدم سابق لدي (بلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي وبارنسلي).

وحسب ما نشرت الصحيفة البريطانية، فإن taylor ward، من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة الآن، حيث كان لديها 43 ألف متابع فقط في 2019 عبر أنستا، وعندما ظهرت برفقة رياض محرز في أواخر 2020 وصل عدد متابعيها حتى الآن إلي 1.1 مليون متابع.

وتربط بينها وبين عدد من النجوم صداقة وصلت إلي حد الرومانسية ولكنها لم تكتمل إلا مع محرز، حيث ارتبطت بينها وبين هؤلاء النجوم وهم ( الممثل البريطاني سام ريس و الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ) صداقة دامت لفترة ولم تتم كما توقع البعض.

ومنذ تخطى عدد متابعي taylor ward علي instagram المليون شخص، تحرص علي نشر الإعلانات بشكل مستمر لمجموعة من الشركات والمشروعات، بجانب أنها تعمل حاليًا في مجال عرض الأزياء والتصميم، كونها من خبراء عالم الموضة.

ما هي ديانة تايلور وارد مسلمة أم مسيحية

تصدرت النجمة البريطانية المتألقة تايلور وارد، مؤشر البحث في الجزائر والدول العربية، بحثًا عن ديانتها الحقيقية، إلا أنها من النجوم الذين يرفضون الحديث عن هذه الأمور التي تمثل حساسية لدي جمهورهم.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن ديانتها، فيما أنها من مواليد سنة (1998) وتبلغ من العمر 23 عامًا بفارق 7 سنوات عن خطيبها رياض محرز البالغ من العمر 30 عامًا، وهو لاعب كرة قدم مسلم الديانة يلعب حاليًا في مركز الجناح مع نادي مانشستر سيتي.

 taylor ward

التعليقات

اترك تعليقاً