التخطي إلى المحتوى

الممثل عويض العتيبي سناب الحساب الرسمي
الممثل عويض العتيبي

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”الممثل السعودي عويض العتيبي علي منصة المشاهير سناب شات“، حيث تساءل الكثيرون عن حسابه علي (Owaidh Alotaibi snapchat) بالتزامن مع خبر رحيله عن عالمنا.

من هو عويض العتيبي

كان الراحل عويض العتيبي من الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث لقي شهرة واسعة واستحسان الجمهور، بعد ظهوره التلفزيوني الأخير، كونه شارك في بعض من الأعمال الناجحة، وحقق من خلالها جماهيرية.

سناب الممثل عويض العتيبي

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب الناشط الراحل والمعروف عويض العتيبي عبر سناب شات (من هنا) كما تتمكنوا من الدخول إلي حسابه علي انستقرام (من هنا)، يذكر أن جميع حساباته تدعي باسم “owaidh004″.

وحرص عدد من المغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد علي رأسهم عمو عمر حسين Omar Hussein حيث غرد معلقًا :”إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله عويض بن سعود النفيعي العتيبي . يشهد له الجميع بحسن الخلق وحتى في صراعه مع المرض كان متفائلاً محسن الظن بالله. اللهم عوّض شبابه في جنات النعيم #عويض_العتيبي”.

وكتب فهد البتيري يقول :”عويض العتيبي كان من رواد المحتوى السعودي في اليوتيوب، ممثل مبدع، وموهبة صاعدة، والبسمة لا تفارق محياه. اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً