وفاة كمال شداد في ذمة الله «الاتحاد السوداني لكرة القدم»

كشف مصدر من قبل «الاتحاد السوداني لكرة القدم»، يوم الخميس 11 فبراير 2021، عن حقيقة خبر وفاة كمال شداد في ذمة الله، أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

حقيقة خبر وفاة كمال شداد في ذمة الله

وقال المصدر، أن كل ما يتم تردده علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصًا تويتر و فيسبوك حول رحيل الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم عن عالمنا اليوم الخميس 11 فبراير 2021 هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وذلك في بيان عبر منصة التواصل، كما هو حال عدة مصادر أخري نفت هذا الخبر تماماً.

كم عمر كمال شداد

وكان تساءل الكثيرون عن كمال شداد أي تاريخ ميلاد “مواليد” الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، وذلك عقب أن ترددت عدة أنباء تفيد بوفاته اليوم عبر منصة تويتر. والجدير بالذكر أن كمال شداد من مواليد شهر فبراير عام 1935 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر “86 عامًا” أعتباراً من سنة 2021.

وسرعان ما دشن مغردون تويتر، هاشتاج يحمل أسم كمال شداد بعد أنباء رحيله عن عالمنا، فقال حساب  Ebaid :”البروف كمال شداد بصحة جيدة والحمد لله #زول_سبورت”.

وقال آخر Elia R William :”لا صحة للأنباء الرائجه حول صحة بروفيسور #كمال_شداد”. وعلق آخر حمدي صلاح الدين :”بروفيسور كمال شداد بخير”.

وحرص حساب SEMSEM علي الإشادة بدور كمال شداد في الساحة الرياضية السودانية حيث قال له :”د. كمال شداد بمثابة ثروة لا تقدر بثمن في مجال كرة القدم وادارتها في السودان”.

وقال آخر Wael Husain :”ربنا يطول عمره، لا صحة للأنباء الرائجه حول صحة بروفيسور #كمال_شداد “.

قد يهمك أيضًا:

شاهد : سبب وفاة سيف ابراهيم العيشان اليوم في السعودية

جنسية علي حميدة الحقيقية .. شاهد سبب وفاة و سن علي حميدة

وفاة ايهاب توفيق قبل قليل عن عمر يناهز الـ55 عامًا.. «حقيقة أم شائعة»

حقيقة خبر وفاة كمال شدادحقيقة خبر وفاة كمال شداد في ذمة اللهحقيقة وفاة كمال شدادخبر وفاة كمال شدادكم عمر كمال شدادكمال شدادكمال شداد في ذمة اللهمواليد كمال شدادوفاة كمال شداد
التعليقات (0)
اترك تعليق