منصة الجيزة التعليمية تسجيل دخول بالرابط والخطوات

منصة الجيزة التعليمية التي تم إطلاقها من قبل محافظة الجيزة لمساعدة الطلاب في العملية التعليمية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت، حيث أن المنصة تعمل بث تجريبي اون لاين عبر شبكة الانترنت، وتعمل المنصة على تقديم دروس تعليمية وشروحات في جميع المواد لكافة المراحل التعليمية.

حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على تسهيل العملية التعليمية على الطلاب ومساعدتهم في المناهج التعليمية نظرا لعدم حضور الطلاب للمدارس يوميا وعدم قدرة الطلاب على فهم الدروس بشكل جيد أو استيعابها.

لذلك عملت الوزارة على تقديم مختلف المنصات التعليمية ومن بينها المنصة التي سوف نقدمها لكم اليوم وهي منصة “الجيزة التعليمية”، ومتاح التسجيل في هذه لكافة الطلاب والمعلمين والمشرفين، وسوف نقدم لم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة الجيزة التعليمية 2020-2021.

منصة الجيزة التعليمية

تعمل منصة الجيزة التعليمية على إتاحة التسجيل فيها من قبل الطلاب والمعلمين والمشرفين، حتى تكون العملية التعليمية الالكترونية مميكنة ومتكاملة وجاهزة بكل الأدوات التي يحتاجها الطلاب في العملية التعليمية لكافة المراحل.

وتحتوي الصفحة الرئيسية للمنصة على وجهة مليئة بالخيارات الممتازة لكافة الطلاب والمعلمين والمشرفين، حيث يتم التسجيل في المنصة للطالب ليظهر له المنهج التعليمي الخاص بالمرحلة التي سجل بها وفيديوهات وأسئلة وتدريبات وواجبات.

ويتم التسجيل في المنصة من قبل المعلم ليظهر له كافة الفيديوهات والأسئلة والواجبات والتدريبات التي قام بوضعها للطلاب ليذاكرا عليها، وييتم التسجيل من قبل المشرف ليظهر له الفيديوهات والأسئلة والتدريبات التي قام بدوره بالموافقة عليها ورفعها على المنصة.

وبهذا تكون المنصة متكاملة ومجهزة بكل الأدوات اللازمة وكل مستخدم فيهال له دوره الخاص والذي يستفيد ويفيد من خلاله على المنصة، ويشار إلى أن المنصة في الوقت الحالي تتضمن (3079) فيديو تعليمي، و(3018) سؤال، و(723) طالب مسجل، و629 معلم.

خطوات التسجيل في المنصة

من الممكن أن يتم التسجيل في منصة الجيزة التعليمية لكافة الطلاب والطالبات والمعلمين والمشرفين عبر شبكة الانترنت حتى يتمكنوا من الاستفادة من جميع الخدمات المميزة التي تقدمها المنصة من فيديوهات شرح للدروس وأسئلة وواجبات وخدمات أخرى بالإضافة إلى إكمانية التواصل بين الطلاب وزملاءهم الطلاب الآخرون، وذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة التي تم وضعها للتسجيل، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة الجيزة التعليمية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • قم بتحديد خيار الدخول كطالب الموجود أسفل الصفحة.
  • قم بالضغط على زر تسجيل الحساب لتقوم بإنشاء حساب جديد.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال اسمك الكامل واسم المستخدم وكلمة المرور وتأكيدها.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • وبعدها قم بالضغط على زر تسجيل الحساب الموجود في الصفحة.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خيارات قم باختيار طالب من خلال تحديد النوع.
  • قم باختيار الصف الدراسي الخاص بك.
  • قم بالضغط على زر “تم” الموجود في أسفل الصفحة.
  • سوف يتم تحويلك إلى حسابك الجديد على المنصة وبهذا يكون كافة الخدمات متاحة أمامك.

قد يهمك أيضا: edugate.moe.gov.om رابط منصة منظرة التعليمية 2020 سلطنة عمان بالرقم المدني

الجيزة التعليميةخطوات التسجيل في منصة الجيزة التعليميةرابط دخول منصة الجيزة التعليميةرابط منصة الجيزة التعليميةمنصة الجيزةمنصة الجيزة التعليميةمنصة الجيزة التعليمية تسجيل دخول
التعليقات (0)
اترك تعليق