تمارا البياتي انستقرام حسابها الرسمي والوحيد.. ومعلومات لأول مرة عنها (من هي)؟

يرغب الكثيرون في الدخول إلي الحساب الرسمي لـ”تمارا البياتي انستقرام “، وننشر لحضراتكم من خلال السطور القادمة معلومات تكشف لأول مرة عنها من هي ومن وين وما هي جنسيتها ، حيث نوفر لحضراتكم المعلومات المتداولة عنها عبر منصات السيرة الذاتية.

من هي تمارا البياتي

بالإنجليزية:Tamara Al Bayati، هي طبيبة التغذية، تحمل الجنسية العراقية، في منتصف العقد الرابع من عمرها، تُعتبر من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عنها كثيراً ، لذا لا تتوفر عنها أي معلومات بشأن هل هي متزوجة أم لا ، فيما تحظى بمتابعة جيدة من خلال حسابها الوحيد انستقرام، و ذلك نظراً لرؤية التعليقات الإيجابية التي تأتي علي صورها دومًا.

يرى البعض أن ظهورها جرئ ، فيما عكس البعض ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال الصور والتعليقات المنتشرة حولها، لها عدة حوارات في التلفزيون العراقي، كما تحاور الصحف العراقية و العربية الكبري في أقسام المرآة والصحة ، وتفيدهم بكل ما هو جديدة في الشأن الغذائي.

تمارا البياتي انستقرام

يتجذب حساب تمارا ، عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام، بأكثر من 2915 متابعاً حتى الآن، وحتى تتمكنوا من الدخول إلي حسابها الرسمي ، يُمكن ذلك عن طريق زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/tamara.albaiaty/  ، وبذلك ستتمكنوا من مطالعة آخر أخبارها وصورها علي الانستا ، و أيضًا رؤية يومياتها وأهم النصائح التي تقدمها نظام التغذية.

حظت خبيرة التغذية تمارا البياتى، علي عمليات بحث مرتفعة في العراق مؤخراً ، عقب ظهورها في احدي البرامج تتحدث عن النظام الغذائي السليم، و ذلك كان يرغب الكثيرون في متابعتها عبر حسابها علي الانستا ، و إلي هُنا نكون قد وفرنا لكم معلومات عنها ، كما نشرنا لكم رابط دخول حسابها الشخصي علي انستجرام من أجل التمكن من بمتابعتها ومعرفة اليوميات الخاصة بها، حيث أنها تُعد من الشخصيات التي تحرص دومًا علي مشاركة متابعيها.

شاهد أيضًا:

Tamara Al Bayatiالعراقية تمارا البياتيانستقرام تمارا البياتيتمارا البياتيتمارا البياتي Instagramتمارا البياتي انستقرامتمارا البياتي من مواليدتمارا البياتي من هيتمارا البياتي من وينجنسية تمارا البياتيزوج تمارا البياتيطبيبة التغذية تمارا البياتيكم عمر تمارا البياتيمن هي تمارا البياتي
التعليقات (0)
اترك تعليق