التخطي إلى المحتوى

alooytv من شارع الهرم إلي 7 حذف الحلقة السابعة من مسلسل من شارع الهرم إلي ٧

قامت منصة شاهد نت، بحذف الحلقة السابعة ٧ من مسلسل هدى حسين، الأمر الذي أثار فضول الكثيرون لمشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي الحلقة 7 أونلاين عبر alooytv.

وشهدت الحلقة السابعة من المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلي، أحداث مثيرة، حيث ظهرت النجمة ليلى عبدالله، التي تلعب شخصية “لبنى”، شبه عارية خلال حلقة اليوم، الأمر الذي أدي إلي إقدام الجهة العارضة للمسلسل بحذف الحلقة بعد ساعة واحدة من نشرها علي منصة شاهد نت وشاهد في أي بي الإلكترونية.

تزامناً مع حالة الغضب الكبيرة، التي تسود وبشكل كبير، بين مستخدمي تويتر، الذين عبروا عن غضبهم الشديد تجاه الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، بعدما ظهرت تخلع الملابس خلال مجريات الحلقة السابعة. وأنه بالرغم من عدم ظهور أي شيء يمثل عورة لها، إلي أن متابعو المسلسل هاجموها وبقوى، لأنها أقدم علي إثارة نوع من الإثارة الغير لائقة، خصوصًا في هذا الشهر المبارك.

المشهد المحذوف من المسلسل

تداول رواد التواصل، فيديو للمشهد المحذوف من الحلقة السابعة من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، وتظهر فيه، النجمة ليلى عبدالله، في وضع أعتبره البعض بالغير لائق، وآخرون وجدوا أنه لا يناسب البعض من فئات عمرية لم تتخطى الـ18 عاماً، يُتابعون أعمال بطلة المسلسل النجمة هدى حسين، وانقلبت صفحات التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض.

alooytv من شارع الهرم إلي 7

يتساءل آلاف الأشخاص، عن رابط مشاهدة الحلقة السابعة ٧ من مسلسل من شارع الهرم إلي من خلال تطبيق alooytv، الذي يبث حلقات العمل كاملة بجودة عالية إلكترونيًا. ولأنه من التطبيقات التي برز أسمها علي الساحة بشكل كبير مؤخراً، نال حالة كبيرة من الاهتمام من الجانب السعودي، بل وهناك البعض يفضلون مشاهدة أعمال دراما رمضان 2022 من خلاله فضلاً عن بعض المنصات الأخري مثل ايجي بست وتليجرام وبرستيج وماي سيما وفيديو لاروزا وتايم مسلسلات وغيرها من المنصات الإلكترونية الأخري.

من جهة أخري، ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها احدي حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، الجدل علي مستوى التواصل الاجتماعي، حيث سبق وأن تداول عدد من المستخدمون، مقاطع فيديو من احدي حلقات العمل، وتظهر فيها النجمة نور الغندور، التي تجسد دور الراقصة كريمة، وهي ترقص في حلقة ما، مما أثار حالة من الارتباك لدي البعض، الذين اعتادوا دائماً علي عدم مشاهدة مثل هذه الأمور في دراما رمضان 2022 في الخليج، ولكن الأمر انقلب بشكل مفاجئ بالنسبة لهم.

وينافس مسلسل هدى حسين الجديد من شارع الهرم إلي، علي صدارة الأعلى مشاهدة علي منصة alooytv  و الإلكترونية joootv ، وبالتزامن مع تصدر المسلسل الترند، زادت طلبات البحث حول حلقات العمل 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10،ـ إضافة إلي باقي الحلقات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: