التخطي إلى المحتوى
alooytv من شارع الهرم إلى الحلقة ٢۸ الأخيرة HD كاملة

شاهد الآن alooytv من شارع الهرم إلى الحلقة ٢۸ الأخيرة HD كاملة، التي يبحث عنها الجميع عبر محرك البحث العالمي google خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصدرها ترند الأعلى بحثًا عبر تطبيق التدوين twitter. حيث شوقت مؤلفة المسلسل هبة مشاري، جمهورها علي مستوى التواصل الاجتماعي، وأعلنت بشكل رسمي أن الحلقة الأخيرة الثامنة والعشرون من المسلسل سيتم عرضها مساء يوم الجمعة 29 أبريل 2022. ومن وقتها وارتفعت عمليات البحث بشكل ملحوظ، وأصبح المسلسل علي رأس الأعمال الدرامية الأعلى بحثًا اليوم ومنذ ساعات ماضية.

من جانبه، شارك أيضاً الممثل أحمد أيراج، جمهوره علي انستقرام، مفاجئاً إياهم بالخبر، حيث ذكر هو الآخر أن الحلقة 28 هي الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى 2022، مما أثار فضول الكثيرون للبحث عن رابط المشاهدة الإلكترونية لآخر نهاية المسلسل، والذي نوفره لكم أون لاين فيما يلي.

وعبر رواد التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بالحلقة الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى، كما تغزل البعض في ظهور الفنانة نور الغندور التي تلعب دور “كريمة” في المسلسل، في ختام الحلقة 28، وعلي ما يبدو أنها كانت على متن إحدى الطائرات متجهة إلي وجهة جديدة، من ثم جاءت النهاية.

وهناك معلومات مطلعة، تشير أن هناك نية من صناع المسلسل لتصوير موسم آخر من المسلسل، ولكن لغاية الآن لم يصدر بيان رسمي من mbc ينفي أو يؤكد هذا الخبر، الذي أصبح متناقل بشكل مكثف بين الرواد، الذين بالفعل أبدوا إعجابهم بالعمل، ويأملون في التحضير للجزء الثانية قريباً.

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى الإعلان رسميًا عن عدد حلقات العمل

alooytv من شارع الهرم إلى الحلقة ٢۸ الأخيرة

أصبحت alooytv joootv محل جدل واهتمام العديد من محبو الدراما الخليجية، بعد سيطرتها في الأوان الأخيرة علي الأكثر اهتماماً ومشاهدة إلكترونيًا. ومع ذلك يفضل البعض المشاهدة عن طريق المنصات الأخري، ولكن أتضح وفقًا لما سجلته مؤشرات البحث، أن alooytv joootv لا تزال في قائمة الأكثر مشاهدة كل موسم رمضان.

error: