الأخبار من المصدر إليك مباشرة

alooytv الكون في كفة جميع الحلقات تلقرام كاملة

مشاهدة مسلسل الكون في كفة كافة الحلقات كاملة، بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية، من خلال رابط تلقرام و alooytv منصة الأفلام والمسلسلات الشهيرة.

وأعلنت مصادر فنية، عن وجود نية لطرح موسم آخر ومن مسلسل الكون في كفة، تزامناً مع حصد الموسم الأول نجاحاً باهراً ونسب عالية من المشاهدات والإعجابات، بالإضافة إلي حصول المسلسل علي قبول المشاهد السعودي.

يذكر أن الحلقة الأخيرة الـ30، من المسلسل، شهدت أحداث شيقة، ولكن حرص مخرج المسلسل علي عدم نهاية العمل، وبذلك في أي وقت من الممكن إنتاج الجزء الثاني منه.

وبدأ عرض الحلقة الأولى من الكون في كفة، في 24 من أبريل سنة 2020، وعرض لأول مرة في الكويت، ويُعتبر من منصة شاهد الأصلية.

وتم عرض الـ30 حلقة من الكون في كفة، علي قناة الأم بي سي، وبلغت مدة الحلقة الأولى 45 دقيقة.

وتقول إلهام الفضالة، صاحبة الـ47 عامًا، وبطلة مسلسل الكون في كفة، أنها خاضت تجربة متميزة وخاصة في هذا العمل، موضحاً أنه أستغرق وقت طويل حتى يكتمل التصوير، مما أدي إلي خروجه بالشكل الذي يميل إليه محبي الدراما السعودية والكويتية.

ونشرت مؤخراً احدي القنوات علي منصة تلقرام، روابط مشاهدة مسلسل الكون في كفة جميع الحلقات كاملة بدون إعلانات أو تشويش من خلال alooytv الإلكترونية، ومن جانبنا ننشر لحضراتكم لينك المشاهدة حصريًا علي الموقع الرسمب عن طريق النقر علي: هذا الرابط.

ولعل مسلسل الكون في كفة، نجح في أن يحفر المتابعة والقبول في كل ما شاهده، وأرغمهم علي مشاهدة العمل يوميًا ومتابعة آخر أخباره.

علي الصعيد الفني، أعلنت بطلة مسلسل الكون في كفة، النجمة المتألقة إلهام الفضالة، عن زواجها بشكل مفاجئ من الممثل شهاب جوهر، والذي شاركها في بطولة مسلسل “أمينة حاف” بشخصية فارس، وحاز العمل علي نجاح باهر في الماراثون الرمضاني لعام 2021.

يذكر أن خبر زواج إلهام الفضالة، أثار جدلاً عارماً علي شبكة التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد إعلان زوجها الأخير الفنان شهاب جوهر، أنه قام بالانفصال عن زوجته الأولى، من أجل الزواج من الفضالة.

error: