التخطي إلى المحتوى
alooy tv من شارع الهرم إلي الحلقة 2 – موقع قصة عشق

alooy tv أنتم الآن علي موعد مع مشاهدة الحلقة الثانية “2”، من المسلسل الكويتي الشهير من شارع الهرم إلي، في موسمه الأول، والذي يعرض حاليًا من خلال قناة أم بي سي 1، ويتم بثه تلفزيونياً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والبحرين. حيث شهدت الحلقة الأولى، أحداث مشوقة، وتظهر النجمة المصرية نور الغندور في دور الراقصة، وحاز دورها علي جدل واسع، وأثار حالة من الغضب في الشارع المصري.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من الموسم الأول من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل أو المسيلة، تطورات وأحداث شيقة، حيث تكتشف نوف خيانة زوجها لها، في حين يكتشف قتيبة زواج طليقته من شاهين، وتوالت  مجريات المسلسل نحو التشويق والإثارة، وعرض لأول مرة في 2 أبريل، ويُعاج يوميًا صباحاً، كما تتوفر كافة الحلقات من خلال منصة شاهد.

أعاد مسلسل من شارع الهرم إلي، حالة من الجدل ومتابعة قوية في ذات الوقت، فمنذ عرض البرومو الرسمي للمسلسل علي حسابات الجهة العارضة له “أم بي سي”، وأصبح ترند حديث مستخدمي الأنترنت، خصوصًا بعد استدعاء النجمة نور الغندور ذو الأصول المصرية، للمشاركة في أحداث العمل في شخصية “الراقصة كريمة”، والتي بدورها تسعى دائماً إلي فرض سيطرتها في العمل.

alooy tv من شارع الهرم إلي

تعرض alooy tv حلقات مسلسل من شاره الهرم إلي المسيلة أو المسايل، ذلك العمل الدراما الأعلى متابعة في السعودية والكويت، ويدخل كذلك علي رأس المسلسلات الدرامية التي تمثل أهمية كبري لدي البعض، تزامناً مع احتوائه علي كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، والذين كانوا يقومون بتصوير مشاهد العمل، في أجواء رائعة، من أجل أن يتم عرضه في ماراثون رمضان 2022.

وبالفعل يجري عرض المسلسل، وحقق نسب عالية من المشاهدات، وتصدر حديث المستخدمون تزامناً مع عرض أولى حلقاته، في أولى أيام الشهر المبارك، ونال ضجة كبيرة قبيل عرضه في الأوساط المصرية، وسط ترقب وانتظار محبو أبطال العمل، في عرض الحلقة 1 منه، وفي اليوم التالي من شهر رمضان، زاد البحث عنه، حيث يتم عرض الحلقة الثانية اليوم.

error: