الأخبار من المصدر إليك مباشرة

alooy fv مشاهدة مسلسل اختطاف كامل

تُشاهدون مسلسل اختطاف حصريًا بجودة عالية HD بدون فواصل إعلانية، عبر منصة  alooy fv مشاهدة الأفلام والمسلسلات الخليجية، والتي نشرت الحلقات الـ13 من المسلسل مؤخراً.

وكان تساءل العديد من متابعي مسلسل اختطاف، عن عدد حلقات المسلسل، ويجدر الإشارة إلي أن العمل مكون من 13 حلقة فقط، وتم عرض الحلقة الأولى في 13 أغسطس 2021.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل اختطاف، ظهور البطلة إلها علي التي تلعب دور “خلود و لينا” في نفس الوقت، وهي تحتفل بعيد الميلاد، وفي المشهد الأخير من الحلقة الرابعة عشر، يظهر الرجل الذي اختطف لينا وهو يقوم بتعذيبها حيث أصر علي منع الطعام عنها.

وعلي جانب آخر، لم تفقد أسرة خلود ولينا، الأمل بعد، حيث لا يزالون يبحثون عن أبنتهما “لينا” المخطوفة، ومن المقرر أن يكون هناك جزء ثاني من المسلسل قريباً.

alooy fv مسلسل اختطاف

تُتابعون المسلسل اختطاف الحلقة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 و 11 و 13 و 14 الأخيرة كاملة وحصريًا من خلال المنصة الرسمية الحاصلة علي حقوق البث والإذاعة يوميًا، كل ذلك بنقرة واحدة من هنــا.

ونجح مسلسل اختطاف في أن يلفت الأنظار إليه، فبعد أن سادة حالة كبيرة من الحزن علي متابعي الأعمال الخليجية، علي خلفية انتهاء عرض مسلسل رشاش، عادة مرة أخري إليه السعادة والانتظار، من خلال متابعة مسلسل اختطاف، الذي يُعد أعمال منصة شاهد الأصلية.

وتُعتبر إلهام علي بطلة مسلسل اختطاف، واحدة من أشهر الممثلات الخليجيات  علي الساحة حاليًا، تبلغ من العمر 35 عامًا، وهي من النجمات الذين يحرصون علي الظهور لجمهورهم بشكل دائم في أعمال جديدة، وهذا العام، قدمت واحد من أشهر أعمالها الدرامية، إلا وهو مسلسل “اختطاف” الذي لقي رواجاً واسعاً مؤخراً.

error: