التخطي إلى المحتوى

زوج يكتشف نفق تحت سريره (فيديو)

أنتشر فيديو زوج يكتشف نفق تحت سريره في المكسيك ، و يعود هذا النفق إلي قصة أشبه بقصص الأفلام والمسلسلات القديمة التي أعتبرها البعض بقصص الخيال.

حيث كان يتم أستخدام هذا النفق من أجل أن يتمكن العشيق من مقابلة عشيقته من منزلها الذي يجمع بينها و بين زوجها، و كانت تذهب إلي النفق الذي تم العثور عليه في غرفتها الأخري والتي كانت تتردد عليها من وقت لآخر.

وعند عودة زوجها من العمل، أكتشف النفق، وقرر أن يمشي به حتى يعرف نهايته، و أكتشف خيانة زوجته لها فراح يضربها وحدثت بينهما مشادة كلامية ، فراحت الزوجة تتصل بالشرطة وبدأت الشرطة في التحقيق في الأمر.

وتبين أن أنطونيو، رجل يعمل في البناء ولديه خبرة تطول لعشرات السنوات في مجال الحفر، قام بعمل نفق من منزله إلي منزل عشيقته، حتى يتمكن من رؤيتها يومياً وغيرها من الأمور التي كانت تحدث بينهما.

فيديو زوج يكتشف نفق تحت سريره

وبخبرته في الحفر والأنفاق أستطاع أن يصل إلي عشيقته من داخل المنزل من خلال النفق، حتى أكتشف الزوج خيانة زوجته ودخلت الشرطة لإنقاذ الوضع.

https://youtu.be/kx9E4ebCcoQ

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام بهذا القصة الواقعية، و التي تعود إلي أولى أيام 2021 السنة الجديدة التي ستشهد أحداثاً مختلفة عجيبة وفقاً للبداية والتوقعات الخاصة لميشال حايك و التي أثار الجدل مؤخراً تفاصيل أكثر حول: توقعات ميشال حايك ٢٠٢١ لمصر.. محمد صلاح وظهور جديد 2021

التعليقات

اترك تعليقاً