التخطي إلى المحتوى

مسلسل جول جمال ويكيبيديا.. قصته؟ أبطاله! الشخصيات وتفاصيل أخرى

تصدر مسلسل جول جمال ويكيبيديا التركي، الترند بعد نشر أولى حلقاته عبر قناة فوكس تيفي، وسرعان ما نالت الحلقة الأولى أستسحان كبير، وسط تطلعات بأن العمل سوف ينافس المسلسل الكبير “طائر الرفراف” في ظل هيمنة “سيران ve فريد” على المشاهدات، لاسيما في دول الوطن العربي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، بدأ البحث عن ممثلين مسلسل جول جمال التركي وقصته. وفي التقرير التالي، نتعرف على معلومات حول العمل وتفاصيل أخرى.

مسلسل جول جمال ويكيبيديا

Gülcemal جول جمال، عمل درامي تركي، من إنتاج قناة FOX TV، عُرض للمرة الأولى في 7 (أبريل) 2023، على قناة المسلسل على منصة يوتيوب، التي بلغ عدد المتابعين بها 204 ألف مشتركاً منذ الثامن والعشرين من الشهر المُنصرم للعام الجاري.

قصة مسلسل جول جمال ويكيبيديا

قصة مسلسل جول جمال بالتركية: Gülcemal، تبدو قريبة من أعمال سابقة، ولكن أحداثه مختلفة تماماً عن أي عمل سابق، العمل مستوحى من نبض الحب والعاطفة، حول جمال الذي يسعى إلى النيل من والدته، بعدما تركته صغيراً، وفي طريقه يجد “ديفا” التي يقع في حبها.

مسلسل جول جمال ويكيبيديا.. قصته؟ أبطاله! الشخصيات وتفاصيل أخرى

وتنشأ علاقة غرامية بين جول جمال وديفا تصل إلى حد الجنون، بعد أن كان الثنائي على خلاف مع بعضهما البعض في البداية.

ممثلين مسلسل جول جمال ويكيبيديا

الموسم الأول من مسلسل جول جمال Gülcemal، يشارك في بطولته عدد مميز من النجوم الأتراك على رأسهم:

مراد أنالمش بدور جول جمال.
ميليس سيزن بشخصية ديفا.
إضافة إلى عدد من الفنانين والفنانات منهم “إيديب تيبيلي، هم اردونمز، جاهد جوك، Meltem Akçol، نيلوفر أسيكالين، ساميت كان كويوكو، صباح الدين ياقوت” وغيرهم من النجوم.

والمسلسل يتم عرضه أسبوعياً عبر قناة فوكس تيفي على مستوى التلفاز، في حين يتم نزول حلقاته على يوتيوب كل يوم خميس، وفي اليوم التالي تجدون الحلقات مترجنة للعربية على قصة عشق. وتبلغ مدة الحلقة الواحدة أكثر من ساعتان.

وتصدرت الحلقة الأولى من المسلسل التركي “جول جمال”، حديث مستخدمي التواصل وعشاق السوشيال ميديا في الوطن العربي، نظراً لملامحه المتميزة وجودة قصته، إضافة إلى صُناع العمل الذي عملوا عليه بشكل لا يصدق.

التعليقات

اترك تعليقاً