التخطي إلى المحتوى

سبب بصق زكريا هوساوي علي لاعب الشباب البولندي
سبب بصق زكريا هوساوي علي لاعب الشباب البولندي

سبب بصق زكريا هوساوي علي لاعب الشباب البولندي ، شهدت مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي أحداث مؤسفة وصلت إلى الاشتباك بالأيدي في داخل غرفة خلع الملابس بين احد لاعبي الفريقين زكريا هوساوي ولاعب الشباب البولندي  كريشوفياك.

وكان مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، قد تداول الكثير منهم بعض الصور والفيديوهات، التي أعقبت نهاية المباراة وتفاعل عدد كبير منهم علي ما حدث فيما يرغب البعض منهم في معرفة كل التفاصيل الخاصة بواقعة البصق علي لاعب الشباب البولندي، بعد انتشار الفيديو المؤسف.

سبب بصق زكريا علي لاعب الشباب البولندي

زكريا بعد أن خرجت الكرة إلى رمية جانبية، قام بمسك الكرة بيده ثم الرمي بها والاتجاه نحو الملعب، ليقوم لاعب الشباب البولندي بالإسراع نحوه وشتمه بعبارات عنصرية، وهو ما استفز زكريا هوساوي بشكل كبير.

ليدخل معاه في مشادات كلامية إلى أن تطور الأمر وقام بالبصق علي وجه لاعب الشباب البولندي أثناء إعطاء الحكم الصربي ظهره إلى الواقعة، وعلي الفور اتجه الحكم إلى مساعده لمعرفة ما حدث.

ليقوم الحكم المساعد بالإفصاح عن ما حدث من كلا اللاعبين، وعلي الفور يشهر الحكم الكرت الأحمر لزكريا والأصفر إلى لاعب الشباب البولندي، في المباراة التي شهدت أحداث مثيرة.

وكانت أنباء قد ترددات، تشير إلى احتمالية إيقاف لاعب الاتحاد زكريا هوساوي بعدما أظهرت مقاطع الفيديو البصق علي البولندي كريشوفياك ، وجاري التحقيق من قبل الاتحاد السعودي في تلك الواقعة التي أثارت غضب جماهير الفريقيين.

التعليقات

اترك تعليقاً