التخطي إلى المحتوى

اغاريد احسان فريد عبدالجواد تويتر – الحساب الرسمي والوحيد
اغاريد احسان فريد عبدالجواد

يبحث العديد عن الشخصية العامة اغاريد احسان فريد عبدالجواد، التي تُعتبر من ضمن رواد الأعمال المعروفين في السعودية. كما ترأست رئاسة عدد من المشروعات الحكومية والخاصة، ولفتت أنظار الجميع في سوق المال. حيث لها شعبية جيدة علي مستوى الخليج، وخصوصًا في المملكة العربية السعودية. وبعد ساعات قليلة من إعلان فوزها بعضوية انتخابات غرفة الشرقية، بحث الكثيرون عنها. والبعض الآخر راح يبحث عن حساباتها الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام و سناب شات.

وأعلنت الجهات القائمة علي انتخابات عضوية لجنة غرفة الشرقية 2022، عن فوز سيدة الأعمال أغاريد إحسان، بعضوية اللجنة. وبذلك تكوم هي أول مرأة سعودية تكون متواجدة في هذا الصرح العملاق، الذي يُعتبر من أشهر اللجان في الشرقية.

وكتبت أغاريد إحسان فريد عبد الجواد، قبل إعلان فوزها في العضوية عبر حسابها بتويتر تقول :”أعتز بكوني ابنة لهذا الوطن العظيم ورغبة مني بأن أكون نموذجا فعّالا لخدمة هذا الصرح المؤثر”.

وتابعت :”أعلن ترشحي في انتخابات مجلس إدارة #غرفة_الشرقية للدورة الـ١٩ ضمن مجموعة طموح”. وأكملت :”سائلين المولى السداد والتوفيق لما فيه صلاح البلاد والعباد”.

وتفاعل معها مغردون، فكتب أدهم معلقاً :”هيه مثل أبيها ربي يوفقها لها طموح وشغف بالعمل أتمني لها التوفيق”. وغرد آخر :”عساك عالقوة إن شاء الله و بالتوفيق .. تستأهلينها و الله ينفع بك البلاد يا حبيبتي فعلاً أغاريد من النماذج المشرفة لطموحنا”.

وعقب فوزها نشر المهندس حامد بن حمري تدوينه له عبر تويتر يقول :”م #احسان_عبدالجواد هو عراب #طموح بحنكته التي مزجها بخبرته في #انتخابات_غرفة_الشرقية وتجاربه الشخصية في الانتخابات أدار حمله ابنته أغاريد بنت إحسان أول سيده تنتخب في غرفة الشرقية. وتابع:” كان لتوجيهاته أثرا كبيرا في فوز مجموعة طموح ب 20 ألف صوت، توقعاته وقراءاته صدقت”.

اغاريد احسان فريد عبدالجواد

وعلي سياق آخر، ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمهندسة اغاريد احسان فريد عبدالجواد علي تويتر. حيث يبحث الكثيرون عن روابط الدخول إلي صفحاتها الرسمية علي السوشيال ميديا. ومن الممكن لكم متابعتها عبر التدوينه الخاصة بحسابها التالي: Aghareed Abdul-Jawad.

التعليقات

اترك تعليقاً