التخطي إلى المحتوى

وفاة مصطفى العبدالله الفنان العراقي حقيقة أم شائعة
وفاة مصطفى العبدالله

كشفت مصادر فنية عراقية، عن حقيقة خبر وفاة مصطفى العبدالله، الفنان العراقي المعروف، وذلك أثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الأيام الأخيرة.

وكانت تناقلت صفحات علي موقع تويتر و فيسبوك، مجموعة من الصور للفنان مصطفى العبد الله، وهو في غرفة المستشفي، وكشف أحدهم أنه دخل في وعكة صحية مفاجئة، مما أدي إلي تصدره الترند في العراق خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة مصطفى العبدالله

وأوضح مصدر محلي عراقي مقرب، أن الفنان مصطفي العبد الله، حالته مستقرة، مؤكداً أنه تحت إشراف الأطباء في المستشفي ولا يعاني من أي أمور خطيرة كما يتداول البعض علي منصات اليوتيوب، وأوضح أن كل ما يتم تردده علي مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بشأن رحيله عن عالمنا، هي أخبار لا أساس لها من الصحة.

وحتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن مرض الفنان مصطفى العبدالله، الذي تسبب في دخوله المستشفي بشكل مفاجئ.

جدير بالذكر أن الاسم الحقيقي للنجم المتألق مصطفى العبد الله هو “مصطفى عبد الكريم خلف”، كما يُعتبر من مواليد يوم 4 من شهر أكتوبر سنة 1989 ميلاديًا، ويبلغ من العمر حاليًا 32 عامًا، بدأ نشاطه الفني في عام 2010.

يذكر أن أغنية تعال واحدة من أهم الأغنيات التي غناها الفنان العراقي العبدالله، وحصدت مشاهدات تخطت الملايين، وتُعتبر من ضمن أبرز الأغنيات مشاهدة في الشرق الأوسط.

يجدر الإشارة إلي أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمها الفنان مصطفى العبد الله كانت أغنية حملت عنوان “يا كوني” وتم طرحها في سنة 2020 من كلمات علي رياض ومن ألحان علي جاسم.

حصل مصطفى العبد الله علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج وسينما في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعاون مع لفيف من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً