التخطي إلى المحتوى

كورة ستار لمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر HD
كورة ستار لمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر HD

ننشر رابط كورة ستار لمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر HD، في  إطار دوري أبطال أفريقيا 2021، حيث يأمل المارد الأحمر في تحقيق اللقب العاشر للقارة السمراء.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب مروان محسن كأساسي في المباراة من البداية، وذلك بعدما أكد موسيماني الجنوب أفريقي، عن رضاه التام بشأن أداء لاعبه خلال الفترة الماضية، وحصوله علي كامل الثقة عقب تسجيله هدف التعادل في لقاء الزمالك.

وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت الأرضية، كما يتم إذاعتها حصريًا علي قناة بي إن سبورت المشفرة، ويعلق علي أحداث اللقاء علي محمد علي.

ويحتضن لقاء الأهلي ضد صن داونز، ملعب السلام بالقاهرة، وسيتم بدء اللقاء عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.

كورة ستار لمشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر HD

تُشاهدون المباراة بث مباشر حي لقناة أون تايم سبورت الأرضية، الآن حصريًا علي شبكة الأنترنت بدون فواصل إعلانية:

من جانبه، قرر موسيماني، مدرب الأهلي، أن يبدأ المباراة أعتماداً علي الخط الهجوم، حيث توقع عدد من المحللين خوض بوليا للقاء من البداية.

وتفاعل مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مع نشر رابط الاسطورة لبث المباريات تويتر، حيث ينقل المباراة كاملة علي النت بدون تقطيع.

وحرص حساب النادي الأهلي المصري الذي وصل عدد متابعيه إلي 6 مليون شخص، علي دعم اللاعبون قبل بداية مباراة اليوم التي ينتظرها الملايين حول العالم.

وبالتزامن مع إعلان قناة أون تايم سبورت الأرضية، نقل اللقاء، و كذلك قناة بي إن سبورت، ننشر لكم تردد القنوات كما يلي. قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز beIN Sports HD 4 – beIN Sports Connect، كما تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، وترددها كالتالي: تردد: 10853، الاستقطاب: أفقي H، معدل الرمز: 27500، التشفير: مفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً