التخطي إلى المحتوى

سناب محمد الحمود زوج مودل روز الرسمي

ننشر لكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات لـ”محمد الحمود زوج مودل روز”، حتى تتمكنوا من مطالعة آخر مستجداته، وكذلك معرفة أخباره عبر السناب شات، بعد خلافه مع زوجته السعودية المعروفة ومشهورة  التواصل الاجتماعي.

من هو محمد الحمود

يُعد محمد الحمود، هو رجل أعمال عربي، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، كان متزوج من قبل العارضة السعودية موديل روز منذ عام 2013، وأشارت مصادر مطلعة، أنه لا يزال في العقد الثالث من العمر.

وبحسب صحيفة أمريكية، أكدت أن محمد الحمود، من أهم رجال الأعمال العرب المقيمين في أمريكا، مشيرة أنه يشرف علي مجموعة من المشروعات الناجحة.

سناب محمد الحمود زوج مودل روز الرسمي

ومن الممكن لحضراتكم الدخول المباشر إلي حساب سناب شات، زوج النجمة موديل روز رجل الأعمال محمد الحمود، وذلك عن طريق كتابة هذا الاسم (Mohammed@)، في مربع البحث بالتطبيق.

ولدت عارضة الأزياء روز في المنطقة الشرقية بالسعودية، وهي من مواليد يوم 14 من شهر أغسطس سنة 1992 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 202. و تقيم حاليًا في لوس أنجلوس، وتحمل الجنسية السعودية، ويبلغ طولها نحو 170 سم، دخلت مجال عرض الأزياء في العام 2013.

بعد نجاحها في مجال عرض الأزياء، ومشاركتها في عدد كبير من المسابقات، نجحت في تدشين قاعدة جماهيرية عملاقة علي تطبيق الصور و الفيديوهات انستقرام، حيث بلغ عدد متابعيها نحو “12 مليون متابع”.

نشأت روز في السعودية، وبعد تخطيها مرحلة الدراسة الأساسية، قررت أن تستكمل مسيرتها التعليمية الجامعية خارج الديار. و انتقلت إلي الولايات المتحدة الأمريكية، ونجحت في دراستها في مجال التصميم الداخلي، ومع مرور الوقت، شاركت في عرض الأزياء.

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء علي روز، كونها أول سعودية تدخل مجال عرض الأزياء وتنجح في هذا المجال، كما دشنت لصالحها حسابات علي مختلف منصات التواصل ذات شعبية كبيرة.

موضوعات قد تعجبك:

سناب احمد الشحومي | الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat وأيضًا الدكتورة هند الخثيلة | من هي | ويكيبيديا | مواليد | زوج | معلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً