التخطي إلى المحتوى

شاهد : حقيقة فضيحة مايا الجمال 2021 في الأردن ومعلومات عنها

تصدر وسم فضيحة مايا الجمال  محركات البحث يوم الخميس 18 فبراير 2021، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تداول مقطع فيديو لـ”مايا الجمال”، وهي تبكي علي تويتر و فيسبوك و انستقرام أيضًا.

حقيقة فضيحة مايا الجمال 

تداول عدد من المدنون علي يوتيوب فيديوهات تحمل اسم مايا الجمال، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر قناته المصورة بيوتيوب، تتحدث عن تفاصيل تعرضها للضرب من قبل أحد الأصدقاء المقربون إليها، مما أعتبره البعض بفضيحة لهذا الشخص، فراح الكثيرون يبحثون عنها من خلال محرك البحث “google” مساء اليوم، بحثًا عن هذا الفيديو.

من جانبه كشف النائب خالد أبو حسان وهو رجل سياسي ورجل أعمال أردني في تعليقه علي الفيديو قائلا ً:”أختي الكريمة مايا الجمال جواني الآن صار مطالب للسلطات الأردنية ورح يتم ملاحقته قضائيا أن شلله”. وتابع في تعليقه :”أخواني شيلوا الاشتراك عن قناة جواني دعم لمايا الجمال وكل بنت مسكينة استغلها”.

وتعاطف الكثيرون من متابعي ومحبي مايا معها، حيث طالب الكثيرون بسرعة القبض علي هذا الشخص ومعاقبته من ما قام به معها من عنف.

وقالت مايا في مقطع الفيديو الخاص بها، والذي قامت بنشره في يوم 8 فبراير 2021 عبر قناته المصورة والتي تحظى بأكثر من 170 ألف مشترك تقول “كشف المستورة فضيحة جواني المريض النفسي راح احكي كل شي ضربني -وما خفي كان اعظم بس في الله”.

من هي مايا الجمال 

هي مواطنة أردنية، تُعتبر ناشطة من نشطاء ورواد السوشيال ميديا، اشتهرت من خلال ظهورها علي صفحات التواصل، وتحظى حاليًا بالعديد من المتابعون عبر مختلف حساباتها سناب شات و انستقرام و يوتيوب.

كم عمر مايا الجمال

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد أي مواليد النجمة الأردنية مايا الجمال، حيث كشفت مصادر فنية مساء اليوم، أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر.

شاهد أيضًا:

فيديوهات ياسر وسحر.. تسريب مقطع فيديو فضيحة علي يوتيوب.. شاهد

فضيحة البحر الميت.. شاهد فيديو غير أخلاقي +18 علي طريقة الفورد فيوجن

التعليقات

اترك تعليقاً