التخطي إلى المحتوى

نزال كونور ضد داستن بورييه بث مباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay

تبث قناة أبو ظبي الرياضية hd 1 للرياضة القتالية، مشاهدة نزال كونور ضد داستن بورييه بث مباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay بجودة عالية وبدون تقطيع.

ويبدأ النزال صباح يوم الأحد 24 يناير 2021 في المواعيد التالية:

  1. في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة السعودية.
  2. في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت أبوظبي الإمارات.
  3. في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة مصر.
  4. في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت الرباط المغرب.
  5. في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت نواكشوط موريتانيا.

يشار إلي أن آخر نزال جمع بين المقاتل كونور مكغريغور و داستن بورييه كان في عام 2012، وأنتهي وقتها بفوز “كونور” بضربة قاتلة بعد 90 ثانية من عمر النزال فقط.

ومن المقرر أن يتم عرض النزال بجودة عالية من خلال قناة “UFC Arab” ويتم بثه عبر موقع تويتر ويوتيوب أون لاين وبشكل مجاني. ويحتضن النزال حلبة “جزيرة ياس” في الإمارات المملكة العربية المتحدة ، ويذاع علي “أبوظبي الرياضية 4 ufc”.

مشاهدة نزال كونور ضد داستن بورييه بث مباشر في بطولة 257 UFC Arabia StarzPlay

نتيجة النزال

معلومات عن داستن بورييه ويكيبيديا: من مواليد 19 يناير 1989 يُعد فنان أمريكي محترف، يلعب حاليًا في مجال  الوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي (UFC). كما أنه بطل سابق للوزن الخفيف في UFC. برز في مجال الفنون القتالية منذ عام 2009 ، كما شارك في WEC. وفي 22 ديسمبر 2020 جاء ترتيبه بالمركز الثاني في تصنيفات UFC للوزن الخفيف.

معلومات عن كونور ماكغريغور ويكيبيديا: من مواليد 14 يوليو 1988 يُعد فنان وملاكم أيرلندي، كما أنه بطل في بطولة القتال النهائي (UFC) في وزن الريشة والوزن الخفيف. منذ 20 كانون الثاني (يناير) 2021 جاء ترتيبه بالمركز الـ13 في تصنيفات الرجال بالجنيه الاسترليني، وفي 24 ديسمبر 2020 ، احتل المرتبة الرابعة في تصنيفات UFC للوزن الخفيف.

وينتظر الكثيرون من عشاق الفنون القتالية في الوطن العربي، أنطلاق نزال الأبطال الأسطورة داستن بورييه ضد كونور 2021، وذلك بعد 7 سنوات مضت علي الثنائي ولم يقابلوا بعضهما البعض، الأمر الذي يجعل من النزال تشويقاً أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً